"جوهرة الإنجليز" يقود فولهام لنهائي تصفيات التأهل لبريميرليج كتب: أحمد فاروق

يالا كورة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
كتب: أحمد فاروق

قاد النجم الإنجليزي الصاعد ريان سيسنيون فريق فولهام إلى نهائي التصفيات المؤهلة للدوري الإنجليزي الممتاز، بعدما سجل هدفًا وصنع آخر، ليفوز فولهام على ديربي كاونتي في إياب مواجهة المرحلة الأولى من التصفيات.

وأنهى فولهام مواجهة الإياب على ملعبه أمام ديربي كاونتي بهدفين نظيفين، بعدما سجل سيسنيون الهدف الأول في الدقيقة السابعة والأربعين، قبل أن يرسل عرضية متقنة من ركلة ركنية في الدقيقة السابعة والستين حولها دينيس أدوي للمرمى، ليعوض فولهام تأخره ذهابًا بهدف نظيف.

ويعد سيسنيون البالغ من العمر 17 عامًا أبرز المواهب الإنجليزية الصاعدة، حيث تألق بشكل ملفت بقميص فولهام، وأصبح أول لاعب في تاريخ الكرة الإنجليزية ينافس على جائزة أفضل لاعب صاعد في إنجلترا باستفتاء رابطة اللاعبين المحترفين وهو يلعب في دوري الدرجة الأولى "تشامبيونشيب".

وينتظر فولهام المتأهل من مواجهة أستون فيلا وميدلزبرة، حيث يستضيف أستون فيلا الذي يضم بين صفوفه الظهير الأمين المصري أحمد المحمدي مواجهة الإياب غدًا، بعد فوزه خارج ملعبه ذهابًا بهدف نظيف في لقاء الذهاب.

وسيحتضن ستاد ويمبلي بالعاصمة الإنجليزية لندن المواجهة النهائية لتصفيات التأهل لبريميرليج في السادس والعشرين من مايو الجاري، ويتأهل الفائز بالمباراة إلى الدوري الإنجليزي الممتاز ليصاحب فريقي وولفرهامبتون وكارديف سيتي الذين تأهلا مباشرة بعد احتلالهما المركزين الأول والثاني على الترتيب.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يالا كورة ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يالا كورة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق