أخبار عاجلة
شبح الإيقاف يطارد 5 نصراويين -
5 فوائد مذهلة لبذور البطيخ -
مياه كاليفورنيا بدون سمك السلمون -
الأزرق.. في العين يغرق -
نقل مريض يزن 300 كيلو.. لم يغادر شقته من 10 سنوات -

الكويت.. منع دخول الأجانب إلى البلاد بسبب كورونا

الكويت.. منع دخول الأجانب إلى البلاد بسبب كورونا
الكويت.. منع دخول الأجانب إلى البلاد بسبب كورونا

أعلنت الإدارة العامة للطيران المدني في الكويت، اليوم الأحد، منع دخول الركاب غير الكويتيين للبلاد اعتبارا من اليوم وذلك بسبب تفشي فيروس كورونا. 

وقالت الإدارة في بيان لها إنه يستثنى من ذلك الأطقم الطبية.

وفي وقت سابق، قالت وزارة الداخلية الكويتية إن جميع المقيمين في الكويت الذين سيخالفون الإجراءات الاحترازية للحد من تفشي فيروس كورونا، سيتم تطبيق القانون بصرامة إزائهم. 

وأضافت الوزارة، وفقًا لصحيفة "الأنباء" الكويتية: "من يخالف ذلك سيتعرض للمساءلة القانونية، وأنها لن تتوانى في اتخاذ كافة الإجراءات القانونية بحق كل من يرتكب فعلا يخالف أحكام القانون رقم ١٩٦٩/ وقرارات وتعليمات السلطات الصحية".

وتابعت: "عقوبة عدم الالتزام بالتدابير التي تتخذها السلطات الصحية ستكون الحبس مدة لا تجاوز 6 أشهر وبغرامة لا تزيد على 10 آلاف دينار أو بإحدى هاتين العقوبتين".

ودعت الوزارة إلى الالتزام بقرار منع جميع أنواع التجمعات بما فيها تجمعات الاحتفالات بالأعياد الوطنية وإقامة الحفلات بما فيها حفلات الأعراس وغيرها سواء أقيمت في مكان عام أو خاص بما فيها السكن الخاص والديوانيات الخاصة، ومنع إقامة الولائم وحفلات الاستقبال وغيرها، ومنع الاستقبالات أو التجمعات في الديوانيات العامة أو الخاصة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى القوات الجوية الروسية تدمر قاعدة للمسلحين فى حمص السورية