اخبار النادى الاهلى اليوم الاثنين 14/5/2018.. إلغاء غرامة الـ35 مليون وأزمة فى تمديد سعد سمير

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شهد النادى الأهلى اليوم الاثنين العديد من الأخبار على مستوى فريق الكرة الذى يستعد لمواجهة كمبالا سيتى الأوغندى غدا فى ثانى جولات دور المجموعات ببطولة دورى أبطال أفريقيا.

البدرى يجتمع بنجوم الأهلى لدراسة كمبالا الأوغندى

عقد حسام البدري المدير الفني للأهلي مساء أمس محاضرة فنية بالفيديو للاعبي الفريق عقب تناول وجبة العشاء بأوغندا.

ويستعد الأهلي لمواجهة كامبالا عصر الثلاثاء القادم، في الجولة الثانية من منافسات دوري المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وشاهد البدري ولاعبيه لقطات من مباراة كمبالا أمام تاونشيب البتسوانى في الجولة الأولي لدور المجموعات، لوضع يده على نقاط القوة والضعف في صفوف المنافس.

الأهلى يرفض ضم سعد سمير لنجوم الفئة الأولى

رفضت إدارة الأهلى إدراج سعد سمير مدافع الفريق ضمن نجوم الصف الأول، حيث يظل فى العقد الجديد ضمن لاعبى الفئة الثانية وزيادته مليون جنيه فقط عن قيمة العقد الماضى سنويًا، رغم كونه لاعبًا أساسيًا داخل صفوف الفريق ولاعبًا دوليًا فى منتخبنا الوطني.

وانضم سعد سمير لثلاثى الفريق شريف إكرامى، وليد سليمان وحسام عاشور الذى طلب تعديل عقده ورفض الرباعى لقيمة المالية التى تم وضعها فى العقود، والتى لا تتناسب مع تاريخهم وحجم عطائهم للقلعة الحمراء - على حسب وصفهم - خاصة أنهم تلقوا وعدًا سابقًا بالحصول على أعلى راتب داخل الفريق، ومساواتهم بالثنائى أحمد فتحى وعبد الله السعيد قبل رحيله، وذلك رغم توقيعهم على بياض بمجرد دخول سيد عبد الحفيظ مدير الكرة فى مفاوضات التجديد، وهو الموقف الذى جاء نظرًا لحبهم الشديد للنادى، ورغبتهم الأكيدة فى ختام مسيرتهم الكروية داخل القلعة الحمراء.

الأهلي يراقب "أورتيجا" صانع ألعاب فريق بنى سويف

أبدت لجنة الكرة بالنادى الأهلى برئاسة محمود الخطيب اهتمامًا باللاعب محمد مجلى صانع ألعاب فريق بنى سويف والشهير بـ"أورتيجا" الذى يبلغ من العمر 22 عامًا وتمت مراقبته ومتابعته من جانب اللجنة الفنية بالقلعة الحمراء التى يترأسها علاء ميهوب.

ويتميز لاعب بنى سويف بالسرعة والمهارة العالية، وأكد مصدر مطلع أن علاء ميهوب أبدى إعجابه الشديد باللاعب وبإمكاناته وسيقوم بعرض مباريات للاعب على حسام البدرى المدير الفنى للفريق من أجل اتخاذ القرار النهائى بشأن التعاقد معه فى فترة الانتقالات الصيفية المقبلة من عدمه.

الكونغولى لوفومبو مُرشح لخلافة عبد الله السعيد فى الأهلي

تلقى النادى الأهلى السيرة الذاتية للكونغولى هيريتير لوفومبو صانع ألعاب سانت جلويس البلجيكى الذى يلعب فى دورى الدرجة الثانية هناك، لتدعيم الهجوم الأحمر فى الموسم المقبل.

وعرض وكيل اللاعب على إدارة الأهلى ضم لوفومبو مجانًا والذى ينتهى تعاقده مع ناديه بنهاية الموسم الجارى، خاصة أنه يُجيد فى جميع مراكز الهجوم، وبالتحديد فى مركز صانع الألعاب الذى يفتقده الأهلى بشدة بعد إعارة عبد الله السعيد لفريق كوبس الفنلدى وبيعه لنادى الأهلى السعودى بداية من الموسم المقبل، على خلفية توقيعه للزمالك قبل تمديد تعاقده مع الأهلى.

البدرى للإعلام الأوغندى: الأهلى جاء لتحقيق الفوز.. وأطالب بالعدالة التحكيمية

وجه حسام البدرى، المدير الفني للأهلي، الشكر لنادى كمبالا سيتى الأوغندى على حسن الاستقبال، وذلك قبل المواجهة التى تجمع الفريقين غداً فى الجولة الثانية من منافسات دور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا.

وقال البدرى، فى المؤتمر الصحفى أمام وسائل الإعلام الأوغندية، "حضرنا من أجل تحقيق الفوز لتعويض التعادل أمام الترجى فى الجولة الأولى، نحن فى مرحلة جمع نقاط بدور المجموعات، ولدينا رغبة بالطبع فى استكمال مشوار البطولة بنجاح".

وأشار إلى أنه يتمنى أن تكون هناك عدالة تحكيمية فى لقاء الغد لتفادى أخطاء التحكيم فى مباراة الترجي بالجولة الأولى من دور المجموعات.

محكمة الاستئناف تبطل حكم تغريم الأهلى 135 مليون جنيه لصالح "شركة مسك"

قضت محكمة استئناف القاهرة دائرة 63 تجارى برئاسة المستشار أحمد نصار ببطلان حكم التحكيم رقم 1004 لسنة 2014 والصادر بجلسة 28/10/2017 من مركز تحكيم القاهرة الإقليمى للتحكيم التجارى والدولى الذى كان يقضى بتغريم شركة الأهلى للإنتاج الإعلامى 135 مليون جنيه تقريبا لصالح شركة مسك الدولية بعد فسخ التعاقد مع الشركة الحاصلة على حق إدارة قناة الأهلى التليفزيونية منذ انطلاقها عام 2008.

جاء هذا الحكم  بعدما وجه مجلس إدارة الأهلى الحالى عقب توليه المسئولية الشكر للمستشار القانونى السابق ياسر فتحى الذي كان مكلفا بمباشرة القضية بقرار من مجلس إدارة النادى السابق، وكلف محمود الخطيب رئيس الأهلى المستشار حلمى عبد الرازق المستشار القانونى للنادى بالملف كاملا، خاصة أنه تولى تحرير عقد الشراكة بين الأهلى وشركة مسك الدولية عند تأسيس القناة.

وأشار المستشار حلمى عبد الرازق إلى ضرورة إقامة دعوى بطلان ضد الحكم الصادر لمصلحة مسك بتغريم الأهلى 135 مليون جنيه بعد التشاور مع رئيس الأهلى الذى أكد على ثقته الكاملة فى المستشار القانونى لاستعادة حق النادى فى القضية خاصة أن الحكم لم يكن سيتوقف فقط عند غرامة الـ 135 مليون جنيه بل كانت هناك فوائد مالية أخرى.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق