مؤمن زكريا ينهي مشواره مع أهلي جدة بوداع أبطال آسيا على يد السد كتب: أحمد شريف

يالا كورة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
كتب: أحمد شريف

تأهل فريق السد القطري إلى دور الثمانية بدوري أبطال آسيا لكرة القدم، بتعادله مع الأهلي السعودي بهدفين لكل فريق خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الثلاثاء في إياب دور الستة عشر من البطولة.

وتواجد مؤمن زكريا على مقاعد بدلاء الأهلي خلال المباراة، إلا أنه دخل الملعب في آخر تبديلات فريقه مع الدقيقة 85 من المواجهة.

وتقدم السد بهدف سجله بغداد بونجاح في الدقيقة الثانية وتعادل الأهلي بهدف سجله كلاوديمير دي سوزا في الدقيقة التاسعة، ثم سجل مهند عسيري هدف التقدم للأهلي في الدقيقة 39 ، وسجل بغداد بونجاح هدف التعادل للسد في الدقيقة 70 من متابعة لركلة الجزاء التي سددها وتصدى لها محمد العويس حارس الأهلي.

وكانت مباراة الذهاب التي أقيمت في قطر انتهت بفوز السد بهدفين لواحد ليصعد للدور التالي فائزا بمجموع مباراتي الذهاب والإياب بأربعة أهداف لثلاثة..

وكان السد تأهل لهذا الدور بعدما احتل المركز الثاني في المجموعة الثالثة برصيد 12 نقطة بفارق نقطة خلف بيرسبوليس الإيراني، فيما صعد الأهلي لهذا الدور بعدما تصدر المجموعة الأولى برصيد 14 نقطة بفارق ست نقاط عن ملاحقه الجزيرة الإماراتي.

الجدير بالذكر أن مشوار مؤمن زكريا مع أهلي جدة قد انتهى عند مواجهة السد في ظل انتهاء إعارته للفريق من الاهلي المصري بنهاية الموسم الجاري.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يالا كورة ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يالا كورة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق