كالديرون: الدوري المصري فاجأني.. والسعيد أكثر لاعب مثالي رأيته

الحكاية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال الكولومبي دييجو كالديرون مهاجم النادي الإسماعيلي، إنه تفاجيء بمستوى الدوري المصري، مشددا على أنه لم يكن أن يتخيل أن يكون تنافسا كبيرا في الدوري المصري، وكل الاندية ترغب في الفوز. 

 

وأضاف في تصريحات خاصة لبرنامج المدرج الذي يقدمه إبراهيم عبد الجواد عبر قناة "DMC": "لا أرى أي شيء سلبي في الدوري المصري، ولا ينقصه إلى عودة الجمهور إلى المدرجات من جديد". 

 

واستطرد قائلا: "أقوى فرق واجهتها في الدوري هي الزمالك والأهلي والمصري، وأستمتع كثيرا بلعب عبد الله السعيد، وهو أكثر لاعب ممتاز ومثالي في الدوري المصري، ورحيله سوف يؤثر على الاهلي، والكل شاهد مدى تأثيره في ظل إصابة وليد أزارو". 

وعاد ليقول: "أحب اللعب بجوار حسني عبد ربه وكريم بامبو وإبراهيم حسن، وكل الفريق يؤدي بشكل جيد ومميز إلى حد كبير".

 

وأكد إنه كانت أمامه فرصة الرحيل عن الإسماعيلي في الموسم الماضي، للإنتقال إلى دوري أخر ونادي أخر، ولكنه الأن لا يزال مستمرا مع النادي الإسماعيلي.

 

وواصل: "عقدي مع الفريق لا يزال ساريا، وأنا الان في إجازة، وتلقيت عروضا من أندية سعودية وتركية وإماراتية، وسأنتظر الفترة المقبلة لتحديد مصيري من قبل مجلس الإدارة". 

 

وعاد ليقول: "الإسماعيلي يحتاج إلى صفقات جديدة، وتدعيمات تفيد النادي، أهمها مهاجم أخر يمتلك نفس إمكاناتي أو أفضل مني، وفي كل مركز نحتاج لاعب جديد قوي، حتى يمكننا الفوز بالدوري المصري".

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الحكاية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الحكاية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق