أخبار عاجلة

توجيهات رئاسية .. مصر ترسل 3 طائرات مساعدات طبية وغذائية للسودان

توجيهات رئاسية .. مصر ترسل 3 طائرات مساعدات طبية وغذائية للسودان
توجيهات رئاسية .. مصر ترسل 3 طائرات مساعدات طبية وغذائية للسودان

أقلعت ثلاث طائرات نقل عسكرية من قاعدة شرق القاهرة الجوية متجهة إلى مطار الخرطوم الدولى بجمهورية السودان محملة بأطنان من المساعدات الطبية والغذائية المقدمة من وزارة الصحة المصرية وجامعة الدول العربية إلى جمهورية السودان للمساهمة في تخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين السودانيين.

وأعرب الجانب السودانى عن عميق الشكر والإمتنان للجهود المبذولة من مصر  قيادةً وحكومةً وشعبًا للوقوف بجانبها فى أوقات المحن والشدائد مؤكدًا على أهمية تلك المساعدات فى مساندة قطاع الصحة السودانى.

يأتى ذلك انطلاقًا من الروابط التاريخية والقومية التى تجمع مصر والسودان الشقيق وتأكيدًا على عمق روابط الأخوة والصداقة التى تجمع الشعبين و تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي القائد الأعلى للقوات المسلحة , وفى إطار دعم وتضامن مصر مع الشعب السودانى الشقيق فى مختلف الأزمات والمحن.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق ضبط 12 مركبة "توكتوك" مخالفة خلال حملات لتطبيق التعريفة الموحدة بمركز دسوقالثلاثاء 16/أبريل/2024 - 03:53 م محافظ كفرالشيخ: ضبط 12 مركبة توكتوك مخالفة بمركز دسوق
التالى محافظ الإسكندرية: استمرار القوافل الطبية المجانية تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهوريةالأحد 31/مارس/2024 - 10:30 م *محافظ الإسكندرية: استمرار تكثيف القوافل الطبية المجانية بنطاق الأحياء تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهورية*