ملخص مباراة الفيصلي والجزيرة اليوم الاثنين 14-5-2018 في إياب نصف نهائي غرب آسيا

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يحل نادي الجزيرة الأردني الأول لكرة القدم، ضيفاً على حساب نظيرة نادي الفيصلي في إياب نصف نهائي غرب آسيا، وذلك على ملعب عمان الدولي، في العاصمة الأردنية، في أقوى مواجهات نصف نهائي البطولة الحالية.

نتيجة مباراة الفيصلي والجزيرة في ذهاب نصف نهائي غرب آسيا

وانتهت مباراة الفيصلي والجزيرة، في ذهاب نصف نهائي غرب آسيا في الموسم الكروي الحالي، بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدف لكل فريق في مواجهة نارية لم تشهد حضور جماهيري على ملعب المباراة، حيث يحتاج الفيصلي إلى التعادل السلبي فقط من أجل التأهل إلى النهائي لأول مرة في تاريخه.

مباراة الفيصلي والجزيرة

 

حيث سوف يتأهل الفائز من مباراة الفيصلي والجزيرة، التي من المتوقع أن يشهد حضور جماهيري كبير، إلى المباراة النهائية لمنطقة غرب آسيا، وذلك من أجل تحديد هوية البطل الذي يستعد لملاقاة بطل منطقة شرق آسيا من أجل تحديد هوية الفريق الفائز بلقب بطولة كاس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم.

ويحتاج الجزيرة في مواجهة اليوم إلى الفوز من أجل التأهل، حيث إن نتيجة مباراة الإياب لن تخدم الفريق نهائياً، والذي يدخل المباراة بالكثير من الغيابات التي ضربت صفوف الفريق، حيث يعاني الفريق بشكل كبير، بينما يدخل الفيصلي مواجهة اليوم كامل العدد، ويسعى إلى خطف بطاقة التأهل للحفاظ على آماله في البطولة، وتحقيق اللقب الأغلى في تاريخه.

ملخص مباراة الفيصلي والجزيرة اليوم

نجح نادي الجزيرة الأردني، في تحقيق مفاجأة البطولة والفوز على النادي الفيصلي الأردني بهدف نظيف، خلال مباراة الإياب التي أقيمت على ملعب عمان الدولي، حيث سجل هدف الفوز اللاعب موسى التعمري، في الدقيقة 51 من عمر الشوط الثاني، ليتأهل نادي الجزيرة إلى نهائي غرب آسيا في الموسم الحالي.

إقرأ أيضاً

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نجوم مصرية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نجوم مصرية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق