رسميًا.. التحكيم الرياضي ترفض تمثيل الحدادي للمغرب في المونديال هذا المحتوى من : كتب: أحمد شريف

يالا كورة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
هذا المحتوى من :
كتب: أحمد شريف

رفضت محكمة التحكيم الرياضي اليوم الاثنين الاستئناف الذي تقدم به المهاجم الشاب منير الحدادي والاتحاد المغربي لكرة القدم، وهو ما يعني عدم قدرته على ارتداء قميص "أسود الأطلسي" خلال كأس العالم في روسيا الصيف المقبل.

وكان منير والاتحاد المغربي قد تقدما باستئناف أمام المحكمة على قرار لجنة شئون اللاعبين بالاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" الصادر في 13 مارس الماضي برفض طلب اللاعب بتغيير هوية منتخبه الأصلي الإسباني، لكي يصبح لاعبا دوليا بالمنتخب المغربي.

ويمتلك الحدادي، المولود لأبوين مغربيين في 1 سبتمبر 1995 ببلدية سان لورنزو دي الإسكوريال بمدريد، جنسية مزدوجة، ولعب ضمن صفوف منتخب إسبانيا دون 21 عاما، كما أنه خاض مباراة دولية وحيدة مع المنتخب الأول في 8 سبتمبر 2014 تحت قيادة المدرب السابق فيسنتي ديل بوسكي، أمام مقدونيا في التصفيات المؤهلة لبطولة أمم أوروبا الأخيرة (يورو 2016) بفرنسا.

ومنذ ذلك التاريخ، لم ينضم اللاعب المعار من برشلونة لديبورتيفو ألافيس لصفوف "الماتادور" مجددا، وهو ما دفعه للإعراب عن رغبته مرار في تمثيل المغرب وخوض المونديال معه ولكن طلبه قوبل بالرفض من الفيفا.

وعقدت المحكمة جلسة استماع اليوم داخل مقرها بمدينة لوزان السويسرية وصدقت على قرار لجنة شئون اللاعبين بالفيفا بحرمان اللاعب من تغيير جنسيته الرياضية.

وبذلك تسدل المحكمة الستار على هذه القضية، في الوقت الذي لم تعلن فيه بعد عن أسباب هذا القرار.

ويعود المنتخب العربي للظهور في المونديال بعد غياب 20 عاما، حيث يتواجد في المجموعة الثانية إلى جانب إسبانيا والبرتغال وإيران.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يالا كورة ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يالا كورة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق