مسؤول سابق بالاتحاد الأوروبي يحذر من تتويج ريال مدريد بدوري الأبطال كتب: أحمد فاروق

يالا كورة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
كتب: أحمد فاروق

اعتبر توماس جريم رئيس رابطة الدوري الأوكراني الممتاز أن تتويج فريق ريال مدريد الإسباني بلقب دوري أبطال أوروبا للموسم الثالي على التوالي سيقتل متعة البطولة القارية الشهيرة، مؤكدًا أن فوز نظيره ليفربول سيصب في صالح الاتحاد الأوروبي لكرة القدم.

وستجمع المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا فريقي ريال مدريد الإسباني وليفربول الإنجليزي، وستحتضن مدينة كييف الأوكرانية المواجهة في السادس والعشرين من شهر مايو الجاري.

وقال المسؤول السابق في مناصب عديدة بالاتحادين الأوروبي والدولي في تصريحات مع صحيفة سيجونيا الأوكرانية أن ريال مدريد يضم لاعبين رائعين، لكن من الأفضل للبطولة أن يفوز فريق آخر بها، وأكمل جريم حديثه قائلًا: "الاتحاد الأوروبي سيكون في وضع أفضل إذا فاز ليفربول".

وفاز ريال مدريد باللقب ثلاث مرات خلال السنوات الأربعة الماضية، وفي حالة تتويجه بلقب الموسم الحالي سيصبح بطل ثلاث نسخ متتالية، بعدما هزم أتلتيكو مدريد ويوفنتوس في المواجهتين النهائيتين الأخيرتين.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يالا كورة ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يالا كورة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق