الأهلى يرتدى زيه التقليدى أمام كمبالا وبطل أوغندا بالقميص الأصفر

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أسفر الاجتماع الفنى لمباراة الأهلى وكمبالا الأوغندى، الذى عقد مساء اليوم الاثنين، عن ارتداء الأهلى زيه التقليدى المكون من القميص الأحمر والشورت الأبيض والجورب الأحمر، على أن يرتدى حارس المرمى الطاقم الأخضر كاملا، بينما سيرتدى فريق كمبالا القميص الأصفر، والشورت الأزرق والجورب الأصفر، على أن يرتدى حارسه الطقم الأبيض.

شهد الاجتماع الفنى أيضًا التأكيد على وصول الفريقين إلى ملعب المباراة قبل انطلاقها بساعة ونصف الساعة، على أن تكون فترة الإحماء 45 دقيقة.

وطلب المهندس خالد مرتجى، عضو مجلس إدارة النادى الأهلى ورئيس بعثة فريق الكرة فى أوغندا، مزيدًا من المساعدات والتسهيلات من جانب الأمن الأوغندى لعملية فتح الطريق للبعثة فى طريقها إلى ملعب المباراة، وأيضًا أثناء العودة إلى مقر إقامتها لتفادى الزحام الشديد فى شوارع العاصمة الأوغندية كمبالا.

يذكر أن الأهلى يستعد لمواجهة كامبالا الأوغندى، في الثالثة عصر غدٍ، الثلاثاء، بتوقيت القاهرة، فى الجولة الثانية من منافسات دور المجموعات من دورى أبطال أفريقيا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق