بالأسماء.. 3 لاعبين يتصارعون على خلافة السعيد فى الأهلي

الحكاية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ما زالت جهود الجهاز الفنى للأهلى بقيادة حسام البدرى فى البحث عن خليفة عبد الله السعيد صانع ألعاب الفريق، مستمرة بعد أن تأكد البدرى من صعوبة عودة اللاعب لصفوف الأحمر فى الموسم الجديد بسبب انقلاب الإدارة عليه عقب اعترافه بالتوقيع للغريم التقليدى نادى الزمالك.

 

الجهاز الفنى للأهلى بدأ من الآن فى البحث عن خليفة للسعيد يستطيع تعويض الفراغ الكبير الذى تركه اللاعب وتأثر الفريق به سلبًا فى مشواره المحلى والأفريقي.

 

هناك 3 لاعبين يتنافسون على خلافة عبد الله السعيد داخل الفريق الأحمر فى الموسم الجديد، هم ناصر ماهر صانع الألعاب والذى سيعود للأهلى بعد انتهاء فترة إعارته لسموحة، بجانب محمد مجدي "أفشة" صانع ألعاب نادى إنبى الذى اقترب الأحمر من ضمه فى الصيف، إضافة إلى الكونغولى لوفومبو لاعب سانت جلويس البلجيكي.

 

وتلقى الأهلى مؤخرًا السيرة الذاتية للكونغولى هيريتير لوفومبو صانع العاب سانت جلويس البلجيكى الذى يلعب فى دورى الدرجة الثانية هناك، لتدعيم الهجوم الأحمر فى الموسم المقبل، وعرض وكيل اللاعب على إدارة الأحمر ضم لوفومبو مجانًا والذى ينتهى تعاقده مع ناديه بنهاية الموسم الجارى، خاصة أنه يُجيد فى جميع مراكز الهجوم، وبالتحديد فى مركز صانع الألعاب الذى يفتقده الأهلى بشدة بعد إعارة عبد الله السعيد لفريق كوبس الفنلدى وبيعه لنادى الأهلى السعودى بداية من الموسم المقبل.

 

الأهلى عرض فى الأيام الماضية 15 مليون جنيه بجانب إعارة لاعب أو اثنين من الفريق لنادى انبى مقابل الحصول على جهود لاعبه محمد مجدى "أفشة" الذى نال إعجاب حسام البدرى ومساعديه ويرون أنه سيكون خير بديل لعبد الله السعيد.

 

كما رفض النادى الأحمر، مد إعارة ناصر ماهر وقرر عودته من سموحة حتى يقوم الجهاز الفنى بتأهيله ليكون خليفة عبد الله السعيد فى مركز صانع الألعاب.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الحكاية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الحكاية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق