القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وكمبالا سيتي الثلاثاء 15 مايو فى دوري أبطال أفريقيا

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يدخل الأهلي الثلاثاء جولة جديدة من جولات دوري أبطال أفريقيا بدور المجموعات، ويسعي الأهلي لإقتناص فوز فى أوغندا بعدما حصل على نقطة وحيدة فى الجولة الأولى بعد التعادل مع الترجي التونسي، وكان حسام البدري، المدير الفني للنادي الأهلي قد وجه الشكر إلى الفريق الأوغندي على حسن الاستقبال.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وكمبالا سيتي

من المرتقب أن تقوم قناة bein sports HD1 بنقل مباراة الأهلي وكمبالا سيتي، وخصصت القناة المعلق محمد الكواليني للتعليق على أحداث الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أوربا.

من جانبه استقر الجهاز الفني للنادي الأهلي على ملامح التشكيل الذي سيخوض به مباراة الأهلي وكمبالا سيتي والمقام على ملعب مانديلا الوطني في كمبالا فى تمام الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة.

من المرتقب أن يشرك البدري محمد الشناوي في حراسة المرمي وصبري رحيل ومحمد نجيب وسعد سمير ومحمد هاني وأحمد فتحي بجوار حسام عاشور ووليد سليمان وباكاماني وكذلك صلاح محسن وفى الأمام مروان محسن، الأهلي والذي يسعي للخروج من سلسلة النتائج السلبية فى الفترة الأخيرة خاصة وأن الفريق يتطلع إلى الفوز بدوري أبطال أفريقيا هذا الموسم.

كان الأهلي قد استعاد عمرو السولية بعد الإصابة التي لحقت به، وشارك اللاعب الدوري فى المران الجماعي للفريق بعدما تعافي تماما من الإصابة التي لحقت به فى العضلة الأمامية وفق مصادر داخل الجهاز الطبي للفريق، وكان حسام البدري، المدير الفني قد قام بعقد محاضرة فنية بالفيديو من أجل التركيز على ملامح قوة وضعف الفريق الأوغندي.

يذكر أن الأهلي يحتل المركز الثاني برصيد نقطة واحدة خلف تاوتشيب رولرز، كما يحتل الترجي التونسي المركز الثالث برصيد نقطة واحدة ويتذيل كمبالا سيتي المجموعة بدون أي رصيد من النقاط وهو مايجعل لقاءه أمام الأهلي صعب.

إقرأ أيضاً

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نجوم مصرية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نجوم مصرية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق