حارس باريس سان جيرمان يقترب من بريميرليج كتب: أحمد فاروق

يالا كورة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
كتب: أحمد فاروق

اقترب ألفونس أريولا حارس مرمى باريس سان جيرمان من الانتقال إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، في ظل سعي فريق العاصمة الفرنسية للتعاقد مع حارس جديد في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويسعى باريس سان جيرمان للتعاقد مع أحد نجوم حراسة المرمى في العالم، ووضع مسؤولو النادي الفرنسي قائمة ضمت جيانلويجي دوناروما حارس ميلان، أليسون حارس روما، يان أوبلاك حارس أتلتيكو مدريد وتيبو كورتوا حارس تشيلسي للتعاقد مع أحدهم.

وتبعًا لصحيفة فرانس فوتبول، فإن باريس سان جيرمان قدر قيمة التعاقد مع أريولا بـ 15-20 مليون يورو، حيث ينتهي تعاقد الحارس الفرنسي في سيف 2019، وهو ما يجبر باريس على عدم المبالغة في قيمة بيعه.

وذكرت الصحيفة ذاتها أن نادي نيوكاسل الإنجليزي يعد أبرز المهتمين بخدمات أريولا، حيث من المنتظر أن  يبدأ مفاوضاته رسميًا في الفترة المقبلة للفوز بخدمات الحارس الذي سيطر على المكان الأساسي بتشكيل باريس سان جيرمان خلال الموسم الجاري.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يالا كورة ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يالا كورة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق