شاهد.. مطالب بمنح «صلاح» قلادة النيل وعمل تمثال له بالتحرير

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
رفع النجم المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي رصيده من الجوائز الفردية هذا الموسم إلى 35 جائزة، والتى كان آخرها بالأمس عقب تتويجه بجائزة "الحذاء الذهبي" التي تمنح لهداف الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

يعتبر "صلاح" علامة فارقة فى تاريخ الكرة المصرية والعربية والافريقية كونه أول لاعب مصري وعربي وأفريقي يحطم الرقم القياسي لهدافي الدوري الإنجليزى بعد إحرازه 32 هدفا متفوقا بفارق هدف عن البرتغالي كريستيانو رونالدو، والأوروجواياني لويس سواريز، وآلان شيرر.

نجح "صلاح" بتفوقه وأخلاقه وتواضعه داخل المستطيل الأخضر وخارجه في رسم صورة مغايرة عن اللاعب المصري وساهم كثيرا فى رفع اسم مصر عاليا بعد أن أصبح حديث العالم وتصدرت صوره أغلفة الصحف والمجلات العالمية، وكان خير ممثل لبلده وشعبه فى بلاد الإنجليز.

"صدى البلد" استطلع آراء عدد من المواطنين عن التكريم الذى يمكن أن تمنحه القيادة السياسية للنجم محمد صلاح الذى جعل اسم مصر يتردد عالميا، ويتداوله كل محب وعاشق ومشجع لكرة القدم ليس فى إنجلترا وحدها بل فى العالم.

المواطنون أكدوا أن محمد صلاح يستحق تكريما يليق بالملوك، مطالبين القيادة السياسية أن تمنحه قلادة النيل أو وسام الجمهورية من الطبقة الأولي أو تقيم له تمثالا بأشهر ميادينها كميدان التحرير.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق