موعد مباراة الزمالك وسموحة نهائي كأس مصر والقنوات الناقلة للمباراة

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

على أرضية ملعب ستاد برج العرب بالإسكندرية وفي إطار مباراة نهائي كأس مصر يلتقي مساء يوم الثلاثاء فريقا الزمالك وسموحة في مباراة يسعى فيها كل فريق للفوز من أجل التتويج بلقب الكأس هذا الموسم، حيث ستتجه أنظار جماهير ومحبي الكرة المصرية من كل مكان صوب ستاد برج العرب من أجل متابعة نهائي كأس مصر.

الزمالك بقيادة خالد جلال استطاع أن يصل للنهائي بعد أن فاز بأربعة أهداف لهدف على الإسماعيلي في نصف نهائي كأس مصر، كما أن سموحة  تحت قيادة فنية لميمي عبدالرازق استطاع أن يبلغ الدور ذاته عقب تجاوزه فريق الأسيوطي سبورت.

وكان في الآونة الأخيرة قد هدد رئيس نادي سموحة فرج عامر بإنسحاب فريقه من نهائي كأس مصر أمام الزمالك بعد أن تم الإعلان من قبل اتحاد كرة القدم المصري بأن من سيدير مباراة نهائي كأس مصر حكم مصري، إلا أن المجلس قد أعلن تراجعه عن القرار، وسيدير مباراة نهائي كأس مصر تحكيماً الحكم محمد فاروق.

موعد مباراة الزمالك وسموحة:

وقد حددت لجنة المسابقات الرئيسية باتحاد كرة القدم المصري مساء يوم الثلاثاء الموافق الخامس عشر من مايو الحالي ليكون موعداً لإقامة مباراة الزمالك وسموحة في الدوري الممتاز، حيث ستبدأ صافرة أحداث مباراة الزمالك وسموحة في تمام الساعة السابعة مساءً  بتوقيت القاهرة، الثامنة  مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وسموحة:

هذا وسيتم نقل أحداث مباراة الزمالك وسموحة في الدوري مساء الثلاثاء عبر شاشة قناة أون سبورت، وقناة نايل سبورت، كما ستنقل المباراة عبر شاشة قناة dmc SPORTS بصوت المعلق محمد السباعي.

إقرأ أيضاً

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نجوم مصرية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نجوم مصرية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق