البلغاري برباتوف: أداء محمد صلاح مفاجأة

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

وصف ديميتار برباتوف المهاجم البلغاري السابق لأندية مانشستر يونايتد وتوتنهام هوتسبير الإنجليزيين أن أداء نجم المنتخب الوطني لكرة القدم ونادي ليفربول الإنجليزي محمد صلاح الحائز على جائزة الحذاء الذهبي في الدوري الانجليزي الممتاز لموسم 2018-2017 كان مفاجأة.

وقال برباتوف - في لقاء أجراه مع شبكة "سي إن إن" الأمريكية - إن صلاح استطاع أن يعود ويفرض نفسه بقوة على الساحة الكروية في الدوري الانجليزي الممتاز بعدما ظل مغمورا حينما كان يلعب فيه منذ سنوات مضت.

وردا على سؤال عما إذا كان مستوى صلاح يتساوى مع اللاعبين كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي في الوقت الراهن رد برباتوف بالإيجاب، وأعرب عن أمله في أن يحافظ صلاح على مستواه في المواسم القادمة، مشيرا إلى أن ذلك يعد سر نجاح رونالدو وميسي حيث تمكنا من الحفاظ على تفوقهما على مدار المواسم العشر الماضية.

وأضاف برباتوف - الحائز على الحذاء الذهبي خلال موسم 2011-2010 بواقع 20 هدفا- أن صلاح يمتلك كل العناصر التي تؤهله في أن يتميز عن باقي اللاعبين، لافتا إلى أنه "في عالم كرة القدم، إذا كان اللاعب يستطيع أن يتحكم في اللعب بقدمه اليسرى فسيكون لديه شيء مميز، وهو ما يمتلكه صلاح".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق