جيرارد: أنا مشجع كبير لصلاح.. وأنصحه بالاستمتاع بنهائي الأبطال كتب: أحمد فاروق

يالا كورة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
كتب: أحمد فاروق

امتدح الإنجليزي ستيفن جيرارد قائد ليفربول السابق والمدير الفني لفريق رينجرز الإسكتلندي النجم المصري محمد صلاح، مؤكدًا أنه قادر على تقديم المزيد لأنه رفم سقف التوقعات عاليًا، عبر أعرب عن أمنياته باستمرار صلاح بقميص ليفربول.

وجاءت تصريحات جيرارد في بث مباشر عبر الصفحة الرسمية لنادي ليفربول على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، حيث استقبل سؤالًا حول مدى ثقته في استمرار أرقام صلاح المميزة بالمواسم المقبلة، ليؤكد أن صلاح قادر على تحقيق المزيد من الإنجازات.

وفاز محمد صلاح بالحذاء الذهبي في بريميرليج، بعدما اعتلى صدارة جدول ترتيب هدافي المسابقة في الموسم المنتهي برصيد 32 هدفًا، كما فاز بجوائز أفضل لاعب في إنجلترا باستفتاء رابطة اللاعبين ورابطة النقاد، وكذلك بالجائزة الرسمية لبريميرليج.

وأضاف جيرارد أنه يثق أن صلاح قادر على تحطيم المزيد من الأرقام، لأنه رفع سقف توقعات جماهير ليفربول بعد ما قدمه في الموسم الحالي، كما أنه أكد للجميع أن التحدي الجديد بالنسبة له هو أن يقدم نفس المستوى بالمواسم المقبلة.

وأعرب جيرارد عن أمنياته باستمرار صلاح في ليفربول لمواسم عديدة مقبلة، مؤكدًا أن استمرار النجم المصري في النادي الإنجليزي سيمنحه المزيد من النجاح، وأضاف قائلًا "أنا مشجع كبير له".

وحول المواجهة المنتظرة لفريق ليفربول أمام ريال مدريد بنهائي دوري أبطال أوروبا في السادس والعشرين من الشهر الجاري، قال جيرارد أنه ينصح صلاح أن يستمتع بتلك المباراة، وأكمل أنه ينصح جميع لاعبي الفريق أن يلعبوا بطريقتهم ويكونوا فريق ممتع.

ويعد جيرارد أحد أبرز لاعبي ليفربول على مدار التاريخ، حيث لعب 17 موسمًا متتاليًا بقميص الفريق الإنجليزي، قبل أن ينهي مسيرته معه عام 2015، حيث لعب لعام وحيد بقميص لوس أنجلوس جالاكسي الأمريكي، قبل بدء مسيرته كمدير فني.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يالا كورة ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يالا كورة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق