كين يوجه رسالة لـ محمد صلاح: "موعدنا الموسم المقبل"

الحكاية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يتطلع هارى كين، مهاجم توتنهام، لمنافسة النجم المصرى محمد صلاح من جديد للفوز بلقب هداف الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" الموسم المقبل.

 

وتفوق محمد صلاح على هارى كين فى صراع المنافسة للحصول على لقب الهداف هذا الموسم، بعدما تمكن لاعب ليفربول من تسجيل 32 هدفاً متفوقاً بفارق "هدفين" على نجم توتنهام.

 

وقال هارى كين، فى تصريحات لصحيفة "الجارديان" الإنجليزية، "محمد صلاح قدم موسماً رائعاً مع ليفربول واستحق عن جدارة الحصول على جائزة الحذاء الذهبى، وأتطلع لمنافسته من جديد فى النسخة المقبلة من الدورى الإنجليزى".

 

وأضاف نجم توتنهام، "سعيد بالمنافسة التى جمعت بينى وبين محمد صلاح هذا الموسم، لاشك أن مسابقة الدورى الإنجليزى أبرز المستفيدين من وجود لاعبين اثنين تمكنا من تسجيل 30 هدفاً وأكثر فى موسم واحد".

 

واصل هارى كين تصريحاته قائلاً، "محمد صلاح نجح فى كسر الرقم القياسى المسجل باسم الثلاثى كريستيانو رونالدو ولويس سواريز والآن شيرار بالوصول إلى الهدف الـ32، ومن جانبى سأسعى لتحطيم رقمه فى الموسم الجديد".

 

واختتم هارى كين تصريحاته قائلاً، "المنافسة التى كانت مشتعلة بينى وبين محمد صلاح للحصول على لقب الهداف كانت رائعة، لاسيما أنها تدفعنا دائماً لتقديم المزيد والتطوير من مستوانا".

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الحكاية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الحكاية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق