العويران وربيع ياسين يحضرون احتفالية الاتحاد العربي للتسويق الرياضي

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
يحضر النجم السعودي السابق سعيد العويران، وجمال عبد الحميد وربيع ياسين نجوم المنتخب المصري السابقين، مساء اليوم الاثنين، احتفالية الاتحاد العربي للتسويق والاستثمار الرياضي، التي تقام بأحد فنادق القاهرة.

ومن جانبه، أكد محيي معروف الأمين العام للاتحاد العربي للتسويق الرياضي، أنهم وجهوا الدعوة إلى كل من المهندس وزير الشباب والرياضة خالد عبد العزيز، والمستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية، بجانب حضور خالد الطخيم رئيس مجلس إدارة الاتحاد العربي للتسويق والاستثمار الرياضي، والسفير محمد الربيع الأمين العام لمجلس الوحدة الاقتصادية العربية، وعدد من نجوم الرياضة العربية والمتخصصين في الصناعة الرياضية، والاستثمارات الرياضية.

وأضاف "معروف" أن الاحتفالية تهدف إلى تشجيع الشركات والكيانات الاقتصادية من أجل الاستثمار في الرياضة العربية، وتوقيع بعض الاتفاقات التي تهدف إلى التعاون بين المؤسسات الرياضية والشركات الاقتصادية لدعم الأبطال والفرق العربية، مؤكدا أن الفترة المقبلة ستشهد تطورا كبيرا في مجالات التعاون بين القطاع الخاص والهيئات الرياضية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق