طه عادل يتسلم مقدم التعاقد من المقاصة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعرب طه عادل مدافع المقاصة الجديد ، عن سعادته بالانضمام لصفوف الفريق خلال الانتقالات الصيفية الجارية وتوقيعه العقد لمدة 4 مواسم مقبلة ، فى ظل وجود إدارة محترفة بقيادة اللواء محمد عبد السلام رئيس النادى، وجهاز فنى كفء بقيادة طلعت يوسف الذى يمتاز بالكفاءة والالتزام وإعداد اللاعبين فنيا ومعنويا بشكل مميز، بجانب تواجد مجموعة من اللاعبين الجيدين بالفريق يساعدون على التألق والتميز.

وأشار عادل، إلى أن وجوده خلال الموسم المقبل مع المقاصة إضافة له وخطوة جيدة فى مشواره الكروى، خاصة أن الفريق ينافس على التواجد مع الكبار وبالمربع الذهبى، وهو ما سيجعله يظهر بشكل جيد، وسيكون دافعا قويا له من أجل الانضمام مستقبلا لصفوف المنتخب الوطنى.

وأضاف طه عادل، أنه جاهز للمنافسة مع لاعبى خط دفاع الفريق، للتواجد فى التشكيلة الأساسية للفريق خلال الموسم المقبل .

وتسلم طه عادل مقدم عقده، اليوم خلال لقائه مع اللواء محمد عبدالسلام ومن المقرر أن ينتظم اللاعب مع المقاصة فى بداية فترة إعداد الفريق للموسم الجديد المقرر لها 27 مايو الجارى.

يذكر أن دفاع المقاصة كان يعانى كثيرا فى الموسم الماضى مما جعل الجهاز الفنى والإدارة تسعى لدعم الصفوف بلاعبين جدد مميزين كإضافة قوية للفريق.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق