كوبر عن اختيارات المنتخب: "النية صافية" ونعلم أن هناك "صدمات" للاعبين

الحكاية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عقد الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر، مؤتمرا صحفيا أقيم اليوم الاثنين للحديث عن استعدادات الفراعنة لبطولة كأس العالم.

 

وقال كوبر:" جميع مباريات كأس العالم صعبة، وهذه أول مرة أخوض فيها المونديال، ومصر عادت بعد فترة طويلة، وسنقيم معسكرًا قويًا لتقديم مردود قوي خلال المباريات".

 

وأضاف:" سنركز على التفاصيل الصغيرة، وراضيين عن التحضيرات، وعلى قدر المستطاع سوف نقدم عملا جيدًا ونتمنى تقديم نتائج مميزة".

 

وتابع:" المباريات الودية قوية وصعبة، والاختيارات التي تم الإعلان عنها لن ترضى جميع الناس، نحن كجهاز فني قرارانا ندرسه وأنا كمدرب أصيب وأخطئ كثيرًا، لكن سنحاول البحث عن مصلحة منتخب مصر وإرضاء الجماهير".

 

وواصل:" بالطبع، أعلم تمامًا عندما استبعد لاعب أو أخر لديهم آمال فأن هناك حالة صدمة أو حزن قد تصيب هذا اللاعب، لكن كرة القدم تحتمل كل شئ".

 

وزاد:" علينا أن نؤكد أنه تم تقييم جميع الأمور بشكل صحيح، وهناك لاعبين جدد تم استدعائهم، ونية الجهاز الفني "صافية" فى اختيار اللاعبين، ودائما نعمل بشكل جيد".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الحكاية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الحكاية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق