تعرف على تفاصيل جلسة مرتضى منصور مع لاعبي الزمالك.. فيديو

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
حرص المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك وأحمد جلال إبراهيم نائب رئيس النادي وهاني زاده وعلاء مقلد عضوا مجلس الإدارة، على الاجتماع بلاعبي الفريق والجهاز الفني قبل الدخول في المعسكر المغلق بالإسكندرية لخوض مباراة نهائي بطولة كأس مصر أمام سموحة غدا الثلاثاء على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

وكشف رئيس الزمالك، عن أن تفاصيل الجلسة التي جمعته بالسويسري كريستيان جروس تم تسجيلها بالكامل وأن جميع ما يقوله لا أساس له من الصحة على الإطلاق وأكاذيب، مشيرا إلى أن مجلس الإدارة قبل مواجهة الإسماعيلي بالدور قبل النهائي لبطولة كأس مصر كان هناك إجماع على إسناد مهمة تدريب الفريق خلال الموسم المقبل لابن النادي خالد جلال لأنه يستحق المساندة والدعم ولا يقل عن حسام البدري المدير الفني لفريق الأهلي.

كما أكد رئيس الزمالك، على ثقته الكاملة في اللاعبين وأفراد الجهاز الفني بإسعاد ملايين جماهير القلعة البيضاء لحصد لقب بطولة كأس مصر وإنهاء الموسم الكروي بشكل جيد لتعويض سوء الحظ وعدم التوفيق الذي لازم الفريق خلال الفترة الماضية محليا وإفريقيا.

وأشاد مرتضى منصور، بالجهد المبذول من خالد جلال المدير الفني للفريق والتأكيد على أن قرار تجديد الثقة فيه لقيادة الفارس الأبيض خلال الموسم الجديد فعل وليس رد فعل لأنه يستحق أن يكون مديرا فنيا للفريق بعد ما بذله من مجهود وتعب وجهد وإخلاص منذ تولية المسئولية الفنية للفريق وأنه يجب أن يحصل على فرصته مثلما حدث مسبقا مع ميدو ومؤمن سليمان ومحمد حلمي وأنه قادر على عودة الألقاب والبطولات للنادي.

وأوضح منصور، أن جميع لاعبي الفريق منذ مباراة الأهلي وهم يقدمون أداء مميزا للغاية ويلعبون بروح قتالية عالية وبحالة من الإصرار والعزيمة لتحقيق الفوز وهو ما جعلهم يستحقون التأهل للمباراة النهائية ومواجهة فريق سموحة بعد الأداء والمستوى الراقي والمميز أمام الإسماعيلي وتحقيق انتصار رائع.

كما ألمح رئيس الزمالك إلى أن لاعبي الزمالك من أفضل العناصر المتواجدة بالدوري المصري ومن العدل والإنصاف أن يتواجد 6 لاعبين على الأقل ضمن صفوف المنتخب الوطني في قائمة كأس العالم بروسيا 2018.

وأشار مرتضى منصور، إلى أن مجلس الزمالك لم يتوان في صرف المستحقات المالية ومضاعفة مكافآت الفوز بلقب بطولة كأس مصر، وطالب مرتضى اللاعبين برسم البسمة على وجوه الملايين من جماهير النادي بتحقيق البطولة خاصة أن التتويج بلقب الكأس سيجعل الفريق يشارك في بطولة الكونفيدرالية الإفريقية الموسم المقبل بالإضافة للمشاركة في بطولة السوبر المحلية بدولة الإمارات.

وأوضح مرتضى منصور، للاعبي الزمالك أن فريق سموحة ليس بقوة الإسماعيلي وأن الإسماعيلي ليس بقوة الأهلي وأنهم أفضل من تلك الأندية ويستطيعون تحقيق الفوز بكل سهولة في نهائي الكأس بشرط التركيز والروح القتالية العالية والالتزام داخل الملعب والابتعاد عن العصبية والتوتر.

وأكمل منصور، أن جميع لاعبي الفريق سوف يحصلون على فرصتهم بالمشاركة خلال الفترة المقبلة أمثال أحمد رفعت وأحمد داودا ومحمد أشرف ”روقة” خاصة أن الجهاز الفني منح الفرصة لأكثر من لاعب أمثال محمد مجدي ويوسف أوباما ونجح الثنائي في الظهور بشكل مميز، مؤكدا أن تدعيم صفوف الفريق خلال الانتقالات الصيفية سوف يكون في أضيق الحدود لأن الموجودين أفضل العناصر بالدوري.

وأضاف مرتضى منصور أنه ملتزم بوعده برحلة عمرة لكل لاعب وتأشيرتي حج بعد الفوز بكأس مصر.

كما حرص حازم إمام كابتن الفريق على توجيه الشكر للمستشار مرتضى منصور رئيس النادي وأعضاء مجلس الادارة على دعمهم ومساندتهم للفريق منذ بداية الموسم رغم بعض الإخفاقات والكبوات وتراجع النتائج، مؤكدا أن جميع لاعبي الفريق مع الجهاز الفني للفريق لديهم إصرار وعزيمة على التتويج بالكأس من أجل إسعاد جماهير النادي ورد الجميل لمجلس الإدارة على الدعم والمساندة.

كما حرص الجميع بعد انتهاء الجلسة على قراءة الفاتحة والتعهد على بذل المزيد من الجهد وخوض مباراة النهائية بروح قتالية عالية من أجل التتويج بكأس مصر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق