مصر في المونديال.. يلا كورة يوضح.. طريقة خضوع اللاعبين لكشف المنشطات كتب: يلاكورة

يالا كورة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
كتب: يلاكورة

قام الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بتوضيح طريقة خضوع اللاعبين بالمنتخبات المشاركة بالمونديال لكشف المنشطات بعد كل مباراة.
 
ومن المقرر أن تنطلق منافسات كأس العالم 2018 بروسيا في الفترة بين 14 يونيو المقبل، وحتى 15 يوليو، بمشاركة منتخب مصر.

ويتواجد المنتخب المصري ضمن المجموعة الأولى بالمونديال مع منتخبات أوروجواي والمملكة العربية السعودية وروسيا.

وتواجد مؤخرا وفد من جهاز المنتخب بحضور طبيب الفريق محمد أبوالعلا لحضور ورشة عمل خاصة عن المونديال لتوضيح كل الأمور الخاصة بالمنتخبات، وتوضيح التعليمات الطبية الجديدة.

وعلم "يلا كورة" أن الفيفا قام بشرح طريقة خضوع اللاعبين لكشف المنشطات بعد المباريات من أجل معرفة كل الأجهزة الفنية والطبية بها لتفادي أي مشاكل.

وتضمنت التعليمات أن يقوم مندوب كل منتخب أثناء مباراته بالتوجه لمسؤولي الكشف عن المنشطات خلال الشوط الأول بالمباريات، من أجل سحب ارقام اللاعبين بشكل عشوائي.

وتقرر أن يتم سحب 3 أرقام بشكل عشوائي لمعرفة اللاعبين المفترض خضوعهم للكشف، حيث سيخضع اثنين للكشف بعد اجراء قرعة مجددة بين الثلاثة.

اللاعب المتبقي، يكون "احتياطيا" للثنائي في حالة تعرض أي منهما لإصابة قد تمنعه من الخضوع للكشف.

ويتم اخطار الجهاز الفني بأسماء اللاعبين المقرر خضوعهم للكشف بين شوطي المباراة، على أن يتم الكشف بعد نهاية المباراة للثنائي المختار في وجود طبيب كل منتخب.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يالا كورة ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يالا كورة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق