فيديو .. 3 عائلات كروية تخطف الأنظار .."عائلة صلاح فى الصدارة"

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نجحت ثلاثة عائلات كروية فى خطف أضواء النجومية خلال الأيام القليلة الماضية بعدما كانت كل عائلة هى حديث الصباح والمساء فى الوسط الكروى بنظرات إعجاب من عشاق الساحرة المستديرة ونستعرضهم فى السطور التالية.

1- "عائلة صلاح"

تفاعلت جماهير نادى ليفربول التى احتشدت بمدرجات ملعب "آنفيلد"، لمتابعة المباراة التى تجمع بين ناديي ليفربول وبرايتون ضمن منافسات الجولة الـ38 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، مع "مكة" محمد صلاح ابنة نجم منتخب مصر التى حضرت المباراة من أرض الملعب برفقة والدتها "ماجى".

واحتفلت "مكة" مع والدها محمد صلاح بالحصول على جائزة هداف الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" على أرض ملعب "آنفيلد"، قبل أن تداعب الكرة مع والدها وسط تفاعل جماهير ليفربول.

201805130633503350.jpg

وقاد النجم المصرى محمد صلاح نادى ليفربول للصعود إلى النسخة المقبلة من مسابقة دورى أبطال أوروبا، بعد الفوز الذى تحقق على برايتون.

وقدم محمد صلاح عرضًا رائعًا وتمكن من تسجيل هدف وصناعة آخر فى المباراة الختامية لنادى ليفربول بمسابقة الدورى الإنجليزى، قبل أقل من أسبوعين على مواجهة ريال مدريد الإسبانى بمدينة "كييف" الأوكرانية، فى نهائى دورى أبطال أوروبا.

2- عائلة حسام غالى

وفى الإمارات وتحديدًا على ستاد هزاع بن زايد ودعت جماهير الأهلى قائدها حسام غالى الذى أعلن أعتزاله عقب مباراة بين الاهلى وأياكس أمستردام وكانت لعائلة الكابيتانو لقطات خاصة فى المهرجان .

عائلة غالى
عائلة غالى

 

دخل حسام غالى إلى الملعب فى بداية المباراة برفقة زوجته ونجليه، حيث ظهروا جميعًا يرتدون قميص النادى إلى جوار والدهم لتشجيعه والتعبير عن دعمهم له .

 وارتدى ابنه الأكبر قميصًا يحمل عبارة " فخور بوالدى"، والذى لم يتمالك نفسه حيث تأثر وانهمر فى البكاء حزنًا على فراق أبيه للملاعب، ليحاول حسام غالى، تهدئته باحتضانه.

بكاء نجل الكابيتانو
بكاء نجل الكابيتانو

 

فيما وجه الكابيتانو رسالة أثارت عاطفة الجميع من محبيه، حيث شكر ناديه على مساندته طوال مشواره الكروى، ليتطرق فى حديثه إلى زوجته، مضيفًا: " لميس مراتى كانت بتقولى روح للكورة حبيبتك أنا مش حبيبتك، دلوقتى آخر يوم فى الكورة وهى هتفضل حبيبتى طول الوقت"، ليحتضن زوجته على الفور معبرًا عن تقديره لها فى لحظاته الأخيرة داخل الملاعب .

3- عائلة عماد متعب

وحرص عماد متعب، مهاجم النادى الأهلى المعار لصفوف التعاون السعودى، على التواجد بمدينة العين، للمشاركة فى مباراة اعتزال زميله حسام غالى على ملعب هزاع بن زايد بالمدينة الإماراتية برفقة بناته "تمارا" و"سيلين".

94d4fa4487.jpg

وفى حوار تليفزيونى مع عماد متعب ومحمد بركات نجمى الأهلى عقب مهرجان غالى لاقى حديث نجلتى القناص إعجاب الكثيرين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق