تقارير.. نيستا مدربا لبيروجيا في الموسم المقبل كتب: أحمد فاروق

يالا كورة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
كتب: أحمد فاروق

سينتقل المدافع الإيطالي السابق أليساندرو نيستا لخوض أولى تجاربه التدريبية في الأراضي الإيطالية، حيث يستعد نادي بيروجيا للإعلان عن توليه منصب المدير الفني لفريق كرة القدم خلال ساعات.

وتبعًا لصحيفة ليكيب الفرنسية، اتفق النادي الإيطالي مع النجم السابق على جميع بنود التعاقد، ومن المنتظر أن يتم تقديمه في مؤتمر صحفي كمدرب جديد للفريق انطلاقًا من الموسم المقبل غدًا الثلاثاء.

وينافس بيروجيا في دوري الدرجة الثانية الإيطالي، ويمتلك فرصة للتأهل لدوري الدرجة الأولى، حيث ضمن رسميًا المركز الثامن في جدول الترتيب، وهو ما يمنحه بطاقة خوض تصفيات مؤهلة لدوري الدرجة الأولى.

وتقضي لوائح دوري الدرجة الثانية الإيطالي بتأهل المتصدر والوصيف مباشرة إلى دوري الدرجة الأولى، بينما يتنافس أصحاب المراكز 3-8 على البطاقة الأخيرة، عبر تصفيات على ثلاثة مراحل.

وكان نيستا قد افتتح مشواره التدريبي في الموسم الماضي، حيث قاد ميامي إف سي، إلا أنه استمر على مقعد القيادة الفنية للفريق الأمريكي لموسم وحيد، حيث لم يواصل تجربة التدريب في الموسم الجاري.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يالا كورة ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يالا كورة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق