سموحة ضد الزمالك .. الأبيض يوزع تذاكر النهائى بالأتوبيسات خوفا من الألتراس

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قرر مسئولو نادى الزمالك توزيع تذاكر مباراة نهائى كأس مصر فى الأتوبيسات المخصصة لنقل أعضاء وموظفى النادى لملعب برج العرب.

85cca693f2.jpg

سموحة ضد الزمالك غدا ببرج العرب
 

ويلتقى الزمالك مع سموحة فى السابعة مساء غد، الثلاثاء، بملعب برج العرب فى نهائى مسابقة كأس مصر.

a63dab532f.jpg

الزمالك يخصص 30 أتوبيسا لنقل جماهيره
 

وقرر مسئولو الزمالك تخصيص 30 أتوبيسا لنقل أعضاء النادى والعاملين بالفرق الرياضية المختلفة لملعب برج العرب، وسيتم توزيع التذاكر عليهم أثناء استقلال الأتوبيسات خوفا من وجود عناصر تابعة للألتراس تقوم بالتواجد فى المباراة.

c80d179787.jpg

الزمالك يوزع التذاكر على الأعضاء فقط
 

وأكد اللواء علاء مقلد، عضو مجلس إدارة الزمالك، أن الأتوبيسات ستتحرك من أمام النادى فى الحادية عشرة صباح غد، على أن يحصل الأعضاء على دعوات المباراة قبل مغادرة النادى، بعدما منح اتحاد الكرة القلعة البيضاء ألفى دعوة لحضور المباراة وسيتم توزيعها على أعضاء النادى فقط.

2861ea1c76.jpg

الزمالك يطلب تأمينا إضافيا لمقر ميت عقبة
 

وطلب مسئولو نادى الزمالك تأمينًا خاصًا لمقر النادى من الجهات الأمنية تحسبا لتحقيق لقب كأس مصر وحضور الجماهير لمقر النادى للاحتفال، ما يستلزم وجود قوات الأمن بكثافة تحسبًا لأى أمور طارئة، وأخطر مسئولو القلعة البيضاء الجهات الأمنية بضرورة تكثيف الخدمات أمام مقر النادى تزامنًا مع المباراة النهائية لمسابقة كأس مصر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق