صحافة أسبانيا تبرز انتهاء مسلسل "اللاهزيمة" لبرشلونة في الليجا هذا المحتوى من : كتب: أحمد شريف

يالا كورة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
هذا المحتوى من :
كتب: أحمد شريف

تصدر انتهاء مسلسل "اللاهزيمة" لبرشلونة في منافسات الليجا عناوين الصحف الإسبانية الرياضية الصادرة صباح اليوم بعدما سقط أمام ليفانتي (5-4) في المباراة قبل الأخيرة بالموسم الحالي.

وكتبت صحيفة (ماركا) في قلب الصفحة الأولى بخط عريض "إلى اللقاء أيها الدوري الرائع" برفقة صورة للبرازيلي فيليبي كوتينيو.

وذكرت الجريدة المدريدية في عنوان جانبي أن "ليفانتي الخارق تمكن من التغلب على برشلونة الذي لا يُهزم بعد 36 جولة في مباراة جنونية".

وفي عنوان جانبي آخر، قالت إن "الرقم القياسي لرجال فالفيردي توقف عند 43 مباراة دون خسارة في الليجا".

وكتبت صحيفة (آس) أيضا في العنوان الرئيسي بقلب الصفحة الأولى "وداعا" ما جاء برفقة صورة لاحتفال لاعبي ليفانتي بالتغلب على برشلونة بخماسية.

وذكرت الدورية المدريدية في أعلى الصفحة الرئيسية أن "ليفانتي حرم برشلونة من إنهاء الموسم دون خسارة أي مباراة".

وجاء العنوان الأساسي في صدر صحيفة (موندو ديبورتيفو) بـ"انتهاء أسطورة البطل الذي لا يُهزم" مع صورة لكوتينيو بين ثلاثة لاعبين من ليفانتي.

وفي عنوان جانبي، كتبت "البطل سقط وترك الرقم القياسي عند 43 مباراة دون خسارة".

وأوضحت الدورية الكتالونية أيضا أن "البرسا قام من خلال هتريك كوتينيو تقريبا بعمل ريمونتادا بعدما كانت النتيجة 5-1".

وكتبت صحيفة (سبورت) في الصفحة الرئيسية أن برشلونة كان "دون دفاع"، مع جاء برفقة صورة للاعبي برشلونة الأوروجوائي لويس سواريز والكولومبي يري مينا.

وعلقت الجريدة الكتالونية على المباراة بعنوان جانبي مفاده أن "البرسا تفاعل متأخرا بشكل كبير وخسر الفرصة التاريخية بإنهاء موسم دون خسارة".

وبهذه الخسارة، توقف الرقم القياسي للبلاوجرانا لأطول سلسلة من مباريات الليجا دون خسارة عند 43 ، بواقع 36 هذا الموسم وسبع بالموسم السابق حينما كان الفريق تحت إمرة المدرب لويس إنريكي مارتينيز.

وتجمد رصيد الفريق الكتالوني عند 90 نقطة في صدارة الليجا، التي حسم تتويجه بلقبها بالفعل، بينما رفع الانتصار رصيد ليفانتي لـ46 نقطة بالمركز الخامس عشر.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يالا كورة ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يالا كورة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق