ثلاثة وجوه جديدة في قائمة كرواتيا الأولية لمونديال روسيا هذا المحتوى من : كتب: أيمن جيلبرتو

يالا كورة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
هذا المحتوى من :
كتب: أيمن جيلبرتو

أعلن زلاتكو داليتش المدير الفني للمنتخب الكرواتي لكرة القدم اليوم الاثنين عن قائمة أولية من 32 لاعبا، استعدادا لكأس العالم 2018 بروسيا ، وقد شهدت استدعاء ثلاثة وجوه جديدة.

وقال داليتش "أنا سعيد بأن العديد من لاعبينا يتنافسون على الألقاب في الأندية الأوروبية وأهنئ كل من توج منهم بلقب دوري أو لقب كأس في الدول التي يحترفون بأنديتها."

وأشار إلى أن القائمة الأولية للمنتخب للمونديال تتضمن "لاعبين اعتمدنا على أغلبهم من قبل ، حيث شاركوا في التصفيات وقادوا كرواتيا للتأهل إلى المونديال الروسي."

وتضمنت القائمة أسماء بارزة أمثال لوكا مودريتش لاعب ريال مدريد الإسباني وايفان راكيتيتش لاعب برشلونة الإسباني وديان لوفرين لاعب ليفربول الإنجليزي وايفان بيرسيتش ومارسيلو بروزوفيتش لاعبي إنتر ميلان الإيطالي.

لكنها تضمنت أيضا ثلاثة وجوه جديدة حيث استدعى المدرب كلا من كارلو ليتيكا حارس مرمى هايدوك سبليت ودوجي كاليتا-كار لاعب ريد بول سالزبورج النمساوي وبورنا سوزا لاعب دينامو زغرب.

ومن المفترض أن يعلن كل من المديرين الفنيين للمنتخبات ال32 المشاركة في نهائيات كأس العالم ، عن قائمة نهائية من 23 لاعبا في موعد أقصاه الرابع من يونيو.

ويفتتح المنتخب الكرواتي مشواره في المونديال ، المقرر بين 14 يونيو و15 يوليو ، بلقاء نظيره النيجيري في 16 يونيو ضمن المجموعة الرابعة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يالا كورة ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يالا كورة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق