9 أرقام تلخص حصاد الإسماعيلى بعد حسم لقب وصيف الدورى

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اختتم الإسماعيلى مشواره بمسابقة الدورى بحصد وصافة الدورى برصيد 68 نقطة جمعها من الفوز فى 19 مباراة والتعادل خلال 11 لقاءً.

ورصد الموقع الرسمى للإسماعيلى أهم الأرقام التى حققها الدراويش بعد حصد لقب الوصيف والعودة للمشاركات الأفريقية لأول مرة منذ ثمان سنوات، ونستعرضها فى السطور التالية :-

1-الإسماعيلى أنهى هذا الموسم دون هزيمة على ملعبه، حيث كانت آخر هزيمة منذ أكتوبر عام 2016.

2-الإسماعيلى الفريق الوحيد الذى لم يتلق 3 أهداف فى مباراة واحدة بالدورى هذا الموسم، وهو مؤشر واضح على الصلابة الدفاعية.

3-الإسماعيلى لم يتلق هزائم إلا أمام فرق “الأهلى، المقاولون العرب، إنبى”، بينما كانت كافة المواجهات المباشرة أمام الفرق المنافسة له كانت فى مصلحته سواء تعادل أو انتصار.

4-الدور الأول حقق الإسماعيلى 40 نقطة بينما حقق 28 نقطة خلال منافسات الدور الثانى.

5-الإسماعيلى لم يتمكن من استقبال هدف السبق ثم العودة وتحقيق انتصار إلا فى مباراتين فقط أمام الاتحاد السكندرى والنصر القاهرى حيث كان اللقائين فى الدور الأول.

6-الإسماعيلى حصد وصافة الدورى وتأهل لدورى أبطال أفريقيا بعد غياب طويل دام لثمانية مواسم، حيث كانت آخر مشاركة عام 2010 وودع البطولة من دور المجموعات.

7-الإسماعيلى صاحب المركز الثالث هجوميا ودفاعيا، حيث سجل فى شباك المنافسين 50 هدفاً وتلقت شباكه 27 هدفاً فقط.

8– الإسماعيلى حصد المركز الثانى فى عدد الانتصارات بواقع 19 لقاء فوز منها 13 مباراة خرجت شباكه نظيفة، كما يعد ثانى أقل الفرق تعرضا للهزيمة برصيد 4 مباريات.

9– دييجو كالديرون هو ثالث هدافى الدورى برصيد 14 هدفاً، وأحرز الإسماعيلى 7 أهداف من ضربات جزاء من إجمالى 9 احتسبت له طوال منافسات هذا الموسم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق