س & ج.. كيف انتهت أزمة حكام نهائى كأس مصر؟

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حالة من الغليان سيطرت على الشارع الكروى المصرى فى الأيام القليلة الماضية، إثر اندلاع أزمة مدوية بطلها فريق سموحة الذى رفض إدارة حكم مصرى لمباراته المرتقبة مع الزمالك فى نهائى كأس مصر، والمقرر لها السابعة مساء غد الثلاثاء، قبل أن يتراجع ويوافق بعد فاصل من التصريحات والمشاحنات بين فرج عامر رئيس سموحة ومرتضى منصور رئيس الزمالك.

ويرصد "اليوم السابع" فى السطور التالية أسرار انتهاء الأزمة بين الطرفين..

س: لماذا تراجع فرج عامر عن قرار الانسحاب من كأس مصر؟

ج : رئيس سموحة استجاب للضغوط التى وقعت عليه للتراجع عن قرار الانسحاب والموافقة على خوض اللقاء، وكذلك لرغبته فى عدم إقامة صدام بين ناديه وبين لجنة الحكام فى المستقبل، فضلاً عن ضيق الوقت الذى فرض على الجبلاية عدم الاستعانة بحكام أجانب.

 

س: هل وافق الزمالك على اختيار محمد فاروق حكماً لنهائى كأس مصر؟

ج: فى البداية أبدى مسئولو الزمالك تحفظاً على اختيار فاروق، ولكن فى النهاية وافق على إدارته للمباراة حتى تمر بسلام وتنتهى الأزمة.

 

س: هل يستطيع محمد فاروق الخروج بنهائى كأس مصر لبر الأمان؟

ج : محمد فاروق حكم دولى صاحب 48 عاماً يمتلك خبرة طويلة فى إدارة المباريات، فضلا عن إدارته للعديد من المباريات النهائية فى وقت سابق ما يمنحه القدرة على إدارة نهائى الزمالك وسموحة بنجاح.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق