كوبر يتحدث عن.. تأثر صلاح بأزمته وتصريحه الصائب واختلاف ليفربول عن المنتخب كتب: يلاكورة

يالا كورة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
كتب: يلاكورة

أكد الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر أن محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي لن يتأثر بأزمته الأخيرة مع اتحاد الكرة.

وكانت الفترة الماضية قد شهدت أزمة بين اتحاد الكرة وصلاح ومحاميه بسبب "حقوق الصورة"، وتم التوصل لاتفاق لحل الأزمة بعد تدخل وزير الشباب والرياضة.

وأشار كوبر من خلال المؤتمر الصحفي الذي عُقد اليوم الاثنين "صلاح سيكون في كامل تركيزه مع منتخب مصر، لديه احساس وطني، ولن يتأثر بالأزمة الأخيرة".

وعلق أحمد مجاهد عضو اتحاد الكرة بالمؤتمر عن الأمر "الأزمة انتهت، حتى لو اتحاد الكرة له حق، فنحن هدفنا مصلحة اللاعب واستقراره".

وتحدث ايهاب لهيطة مدير المنتخب أيضا بالمؤتمر قائلا "كان هناك أزمة تخص بعض اللاعبين الأخرين وليس صلاح فقط، تم التوصل لاتفاق بشأن الحلول".

وعاد كوبر ليواصل حديثه قائلا "ليفربول يلعب بطريقة مختلفة عن منتخب مصر، لديهم لاعبين مختلفين، وصلاح يستحق المكانة التي وصل لها مع فريقه".

وواصل "كان مهم جدا للمنتخب أن يصل صلاح لتلك المكانة، نجحنا في استغلال امكانيات صلاح، نتمنى أن نستغل تطوره الهجومي وأن يستمر معنا بنفس المستوى".

وتابع "عندما قال صلاح بأننا سوف نصل لأكثر من المجموعات بالمونديال فهذا أمر ايجابي، يدل على شعور بالثقة، كنت سأغضب لو قال عكس ذلك، أؤكد أن طريق المنتخب صعب، لكن لدينا طموحات كبيرة".

الجدير بالذكر أن منتخب مصر يستعد للمشاركة في كأس العالم 2018 بدولة روسيا من خلال التواجد بالمجموعة الأولى مع روسيا وأوروجواي والسعودية.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يالا كورة ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يالا كورة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق