تقارير: تشامبرلين يغيب عن ليفربول لمدة 6 أشهر كتب: إبراهيم علي

يالا كورة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
كتب: إبراهيم علي

ذكرت تقارير صحفية إنجليزية، أن الإنجليزي أليكس أوكسليد تشامبرلين، لاعب نادي ليفربول، سيغيب عن الملاعب لمدة 6 أشهر بعد إجرائه لعملية جراحية في ركبته.

وكان تشامبرلين تعرض للإصابة بقطع في أربطة الركبة في مباراة ذهاب دور نصف النهائي في بطولة دوري أبطال أوروبا أمام روما الإيطالي.

وحسب ما نشرته صحيفة "ميرور" البريطانية، فإن تشامبرلين قام بعملية جراحية ناجحة في ركبته، وأنه قد بدأ إعادة تأهيله للعودة مرة أخرى للعب.

وقالت الصحيفة، أن ليفربول كان متردداً في وضع إطار زمني للمصابين، حيث يتعافى اللاعبون من هذا النوع من الاصابة بمعدلات مختلفة.

وأشارت الصحيفة البريطانية إلى أنه كان من المتوقع أن يعود تشامبرلين مع بداية الموسم الجديد، إلا أنه بعد إجراء العملية الجراحية ستصل مدة غيابه إلى 6 أشهر على أقل تقدير

وبذلك سيغيب صاحب الـ24 عامًأ عن نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد، ومنافسات كأس العالم مع منتخب بلاده، على أن يعود للمشاركة في شهر نوفمبر القادم.

جدير بالذكر أن تشامبرلين شارك هذا الموسم في 46 مباراة مع "الريدز" خلال هذا الموسم في جميع المسابقات، سجل خلالهم 5 أهداف وصنع 8 أخرين.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يالا كورة ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يالا كورة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق