البدري عن لقاء الأهلي وكمبالا: نواجه حالة صعبة لكننا نلعب دائما على الفوز كتب: منة عمر

يالا كورة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
كتب: منة عمر

أكد حسام البدري، المدير الفني للأهلي، أن الفريق دائمًا يلعب من أجل تحقيق الانتصارات، مشيرا في الوقت ذاته الى وجود عدد من الغيابات داخل صفوف الفريق.

ويستعد الأهلي، لمواجهة كمبالا سيتي، في الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال افريقيا.

وكان الفريق الأحمر، قد تعادل سلبيًا على ملعب برج العرب في الاسكندرية أمام الترجي التونسي، بينما خسر كمبالا سيتي الأوغندي أمام تاونشيب رولز في الجولة الأولى.
 
وقال حسام البدري، في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للاتحاد الافريقي لكرة القدم، "نعلم أن فريق كمبالا جيد، نحن نضع شيء واحد في ذهننا، وهو الفوز".

وتابع، "الأهلي يفتقد بعض لاعبيه الرئيسيين بسبب الإصابات، على رأسهم التونسي علي معلول، والنيجيري جونيور أجاي، وهداف الفريق اللاعب المغربي وليد أزارو ".

وأضاف: "بالطبع ، غياب ثلاثة لاعبين أساسيين هو حالة صعبة للتعامل معها، لكنني أعرف أن لاعبي الفريق هم على قدر المهمة، ومن سيحصل على فرصة اللعب سيؤدي بشكل جيد".

وكان الأهلي قد خاض مباراة ودية أمام أياكس الهولندي في مهرجان اعتزال حسام غالي، واعتمد البدري، على تجربة العديد من اللاعبين لتعويض غياب المصابين، وظهر اللاعب صلاح محسن بشكل جيد وسجل هدف فوز الأهلي أمام الفريق الهولندي.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يالا كورة ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يالا كورة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق