كوبر: "النية صافية" فى اختيارات اللاعبين.. وصلاح يستحق التتويج بالجوائز

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد الأرجنتينى هيكتور كوبر، المدير الفنى للمنتخب الوطنى، خلال المؤتمر الصحفى المنعقد بمقر اتحاد بالجبلاية، أن كأس العالم فى روسيا يعد الأول له كمدير فنى مع المنتخبات، بالإضافة إلى أنه المونديال الأول لمصر بعد غياب 28 عاماً، متمنيا أن يكون على قدر المسئولية الملقاة على عاتقه وينجح فى إسعاد الشعب المصرى.

وأضاف كوبر، أن كأس العالم بطولة صعبة نظراً لأنها تضم أقوى 32 فريقاً على مستوى العالم، ولا يوجد بها منتخب ضعيف، وعن الاختيارات أكد الخواجة الأرجنتينى أنه من الصعب أن يرضى الجميع، سواء لاعبين أو إعلام أو جمهور، موضحاً أنه عكف خلال الفترة الماضية على دراسة جميع اللاعبين سواء المحترفين أو المحليين واختار القائمة بكل عناية.

وأشار كوبر إلى أنه حزين بشدة عندما يترك لاعبا خارج القائمة، موضحا أن انضمام أى لاعب أو استبعاده يكون مسئوليته الشخصية قائلا، "أنا قيمت الموضوع قبل ما أعلن القائمة"، مؤكدا أن نية الجهاز الفنى صافية فى اختيار اللاعبين.

واختتم كوبر حديثه بالإشادة بالمستوى الذى وصل إليه نجم المنتخب وليفربول الإنجليزى محمد صلاح، واصفاً ما وصل إليه بالمكانة التى يستحقها، متمنيا له التوفيق أمام ريال مدريد فى نهائى دورى أبطال أوروبا.

يذكر أن منتخب مصر سيبدأ معسكره المغلق بمواجهة منتخب الكويت يوم 26 مايو الجارى على أن يسافر بعدها مباشرة لإيطاليا لمواجهة كولومبيا على أن يختتم أخر لقاءاته أمام بلجيكا استعدادا لكأس العالم بروسيا 2018.

 

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق