خالد عبد العزيز يترأس اجتماع مجلس وزراء الشباب العرب بجامعة الدول العربية

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

 

ترأس المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة رئيس المكتب التنفيذى لمجلس وزراء الشباب والرياضة العرب اجتماع مجلس وزراء الشباب والرياضة العرب، فى دورته رقم (41) والذى عقد اليوم، الاثنين، بمقر جامعة الدول العربية بحضور أحمد أبو الغيط الأمين العام لجامعة الدول العربية، ووزراء الشباب والرياضة من مختلف الدول العربية والسفير بدر الدين العلالى الأمين العام المساعد لجامعة الدول العربية رئيس قطاع الشئون الاجتماعية.

 

جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع

 

وقال المهندس خالد عبد العزيز فى كلمته، "تشرفنا اليوم بلقائنا مع الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، هذا اللقاء الذى يؤكد ثقة مصر فى أهمية دوركم البناء فى إثراء الحركة الشبابية والرياضية بالوطن العربى، حيث إنكم تحملون مسئولية وأمانة الشباب وتنمية مهاراته وصقل مواهبه وخبراته وبناء وجدانه".

 

وأكد وزير الشباب والرياضة أن الأنشطة والبرامج التى تنفذ تحت مظلة مجلس وزراء الشباب والرياضة العرب ساهمت فى تبادل الخبرات والثقافات، بالإضافة إلى التأكيد على تأصيل القيم والمفاهيم الصحيحة البناءة لدى الشباب لخدمة أوطانهم، وتوضيح ما تبذله الحكومات العربية من جهود لبناء مستقبل آمن للشباب، مشيرا إلى أننا على ثقة فى قدرة شبابنا العربى الذى يمتلك ضميرا وطنيا سوف يساعده علي  اجتياز هذه المرحلة الصعبة. 

 

اجتماع وزراء الشباب والرياضة العرب
اجتماع وزراء الشباب والرياضة العرب

 

وقدم الوزير الشكر والتقدير للدول العربية التي قامت بتنفيذ الأنشطة وحرص الدول العربية على مشاركة وفودها في هذه الأنشطة، ما ساهم فى أن تظل الصورة المنشودة لوحدة الوطن العربي أمام أجيال المستقبل من شبابنا العربى المتميز. 

خالد عبد العزيز يترأس الاجتماع
خالد عبد العزيز يترأس الاجتماع

 

وشدد رئيس المكتب التنفيذى لمجلس وزراء الشباب والرياضة العرب على التكاتف لاستكمال الرسالة النبيلة التي التزمنا بها بتوحيد جهودنا وإمكانياتنا وتكثيف الأنشطة العربية والتنوع في البرامج الهادفة، وضرورة احتضان الشباب والاستماع الي أفكارهم ومطالبهم وخلق ملكات الإبداع لديهم وتنمية مهاراتهم وقدراتهم.

 

واختتم عبد العزيز كلمته بتأكيده على حرص وزارة الشباب والرياضة بجمهورية مصر العربية على تسخير كل إمكاناتها لأي عمل أو جهد يكون نتاجه تقدم وتطور وحماية الشباب في  الوطن العربي  بشكل عام.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق