البارالمبية توقع عقد الرعاية لمنتخب الكرة الطائرة جلوس

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حضر اللواء إسماعيل الفار، وكيل وزارة الشباب والرياضة، نائباً عن المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، حفل توقيع رعاية الأبطال البارالمبيين أحمد عبد الفتاح لاعب منتخب مصر للكرة الطائرة جلوس، مصطفى فتح الله لاعب منتخب مصر لالعاب القوى، آية الله أيمن عباس لاعبة منتخب مصر للسباحة.

يأتى ذلك بحضور المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية، والدكتورة حياة خطاب رئيس اللجنة البارلمبية المصرية، بالإضافة إلى  الرئيس الاقليمي للشركة الراعية للأبطال

وأكد اللواء إسماعيل الفار أن هذه الرعاية تأتى في إطار حرص وزارة الشباب والرياضة، برئاسة المهندس خالد عبدالعزيز، فى دعم أبطال مصر الأولمبيين والبارلمبين فى مختلف الألعاب الرياضية، وتوطيد الشراكة والاستثمار الرياضى مع القطاع الخاص، من أجل توفير موارد مادية لدعم هؤلاء الأبطال ورعايتهم من أجل تحقيق أرقام وميداليات وبطولات لرفع اسم مصر فى المحافل العالمية.

وأضاف الفار أن وزارة الشباب والرياضة تتوصل مع كافة المؤسسات والهيئات الحكومية والخاصة، من أجل توفير الدعم الكافى للأبطال الرياضيين وتوسيع قاعدتى المنافسة والممارسة الرياضية، لافتا إلى أن صندوق دعم الرياضة المصرية هو نتاج الفكر الاستثمارى والاقتصادى الذى يرعاه المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة حفاظا على أبطال مصر فى الألعاب الفردية ودعمهم ورعايتهم ماديا.

من جانبها أعربت حياة خطاب، رئيس اللجنة البارالمبية، عن سعادتها بهذه الشراكة مع شركة بى بى، موضحة أن هذا الدعم له أهمية كبيرة للاعبين البارالمبيين والمدربين، وقدمت الشكر لخالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة على دعمه المستمر للجنة البارالمبية، وبناء جسر من الشراكة والاستثمار مع القطاع الخاص من أجل دعم أبطال مصر البارلمبيين.

يذكر أن الرياضيين الثلاثة فازو بالعديد من الألقاب والميداليات والبطولات الرياضية جعلتهم فى مصاف أبطال مصر البارلمبيين عربيا وأفريقيا وعالميا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق