كين: أتطلع لمنافسة صلاح الموسم المقبل كتب: إبراهيم علي

يالا كورة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
كتب: إبراهيم علي

أكد النجم الإنجليزي هاري كين، مهاجم نادي توتنهام هوتسبر الإنجليزي، أنه يتطلع إلى منافسة النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول، خلال منافسات الدوري الإنجليزي الموسم المقبل.

وكان صلاح حسم لقب هداف البريميرليج برصيد 32 هدفًأ بفارق هدفين عن كين صاحب الـ 30 هدفًا.

وقال كين في تصريحات لصحيفة "جارديان" البريطانية: "من الجيد أن تكون هناك منافسة، ومن الرائع أن يكون لدى الدوري الإنجليزي الممتاز لاعبان يسجلان 30 هدفًا خلال موسم واحد".

وأردف النجم الإنجليزي: "بالنسبة لي، كانت المنافسة مع صلاح هدفاً للتحسن عن العام الماضي، عندما حصلت على 29 هدفًأ، وكان من الرائع الوصول إلى 30 هدفًا هذا الموسم.

وأشاد كين بصلاح قائلاً: "لقد قام "مو" بعمل عظيم هذا العام، إنه يستحق الحذاء الذهبي، أنا أتطلع إلى منافسته مرة أخرى في الموسم المقبل.

وواصل: "أنا لم أرى "مو" للتحدث معه، ولكن هذا هو ما تريده، فأنت تريد أن تقاتل من أجل الأشياء، وأعتقد أننا دفعنا بعضنا البعض للوصول إلى هذا المستوى.

وأكمل: "صلاح كسر الرقم القياسي بالنسبة للتهديف في موسم واحد بالبريميرليج، وهذا ما سأحاول القيام به في الموسم المقبل".

واختتم كين تصريحاته قائلاً: "أي لاعب يريد أن يظل على هذا المستوى الرائع، لقد قام "مو" بعمل جيد ويبدو كأنه لاعب رائع، سنرى ما إذا كان بإمكاننا المواصلة بنفس الأداء في الموسم المقبل".


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يالا كورة ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يالا كورة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق