تعرف على ترتيب محمد صلاح بقائمة الأفضل فى العالم.. وغياب رونالدو

الحكاية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن مركز الدراسات الرياضية "CIES" السويسرى عن قائمة أفضل 10 لاعبين فى موسم 2017/2018 الذى اقترب من نهايته.

جاء النجم المصرى محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزى، فى المركز السادس برصيد 90.45 من 100، بينما تصدر الأرجنتينى ليونيل ميسي، مهاجم برشلونة الإسبانى، القائمة برصيد 92.12 من 100.

واعتمدت الدراسة على اللاعبين الذين خاضوا مباريات بواقع أكثر من 1800 دقيقة عدا الدورى الألماني الذى اعتمدوا فيه على 1440 دقيقة لأنه أقل بـ4 مباريات عن بقية الدوريات.

المثير أن القائمة شهدت خروج النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، مهاجم ريال مدريد وهداف دورى أبطال أوروبا، بالإضافة إلى نيمار دا سيلفا، مهاجم باريس سان جيرمان، بينما تواجد المدافع الأرجنتينى نيكولاس أوتامندى فى المركز الخامس.

وتصدر مانشستر سيتى الأندية الأكثر مشاركة فى هذه القائمة بواقع 6 لاعبين من بين صفوفه هم أجويرو، سيلفا، ستيرلنج، فيرناندينيو، دى بروين، وأوتامندى.

ورفع محمد صلاح رصيده من الجوائز الفردية هذا الموسم إلى 35 جائزة، بعدما توج بلقب أفضل لاعب فى الدورى الإنجليزى لموسم 2017 – 2018 من جانب الشركة الراعية للمسابقة، وجائزة "جولدن سامبا" التى تمنحها جماهير ليفربول لأفضل لاعب فى الفريق، بجانب جائزة هداف الدورى الدورى الانجليزى خلال الساعات الماضية.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الحكاية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الحكاية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق