القابضة للسياحة: ندرس آليات التعامل مع الشركات التجارية الجديدة بعد ضمها

القابضة للسياحة: ندرس آليات التعامل مع الشركات التجارية الجديدة بعد ضمها
القابضة للسياحة: ندرس آليات التعامل مع الشركات التجارية الجديدة بعد ضمها

كشف المهندس عادل والى، العضو المنتدب الرئيس التنفيذى للقابضة للسياحة والفنادق، إنه جار دراسة آليات التعامل مع الشركات التجارية الجديدة التى قررت وزارة قطاع الأعمال العام ضمها للقابضة للسياحة من القابضة للنقل البحرى والبرى التى انتقلت لوزارة النقل، وضم شركة عمر أفندى من القابضة للتشييد والتعمير.

 

أضاف والى لـ"اليوم السابع" أن الشركات ستنتقل بشكل كامل فور انعقاد الجمعيات العمومية لها، واعتماد قرارات النقل ، وبالتالى يمكن التعامل معها الفترة المقبلة بعد اعتماد القرارات، موضحا إنه تم ابلاغ القابضة  للسياحة بنقل 4 شركات  تجارية من النقل البحرى والبرى وشركة عمر افندى من القابضة للتشييد.

 

أشار إنه جار دراسة أوضاع الشركات المنقولة لنا بالتنسيق مع رئيس مجلس الادارة ميرفت حطبة، للتعامل معها ومع أوضاعها ولا سيما أن القابضة تمتلك شركتين تجاريتين بعدما كانوا 4 شركات تم دمجهم.

 

يشار إن وزارة قطاع الأعمال العام قررت إضافة النشاط التجارى بشكل كامل للقابضة للسياحة والفنادق لتصبح القابضة للسياحة والفنادق والتجارة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق دي دي مصر تنفرد بمجموعة من الخصائص لضمان تطبيق أعلى معايير السلامة والأمان للركاب والسائقينالأحد 21/أبريل/2024 - 12:01 م في إطار التزامها بسلامة عملائها من الركاب والسائقين، تحرص شركة دي دي مصر، الرائدة عالميًا في مجال النقل الذكي، على خلق بيئة آمنة لمنظومة عملها في مصر من خلال عدد الخصائص والامتيازات.
التالى سعر الدولار في البنوك المصرية صباح اليوم الأحد 21 أبريل 2024الأحد 21/أبريل/2024 - 11:50 ص سعر الدولار مقابل الجنيه ، يبحث الكثير من المواطنين عن سعر الدولار مقابل الجنيه في البنك المركزي والعديد من