أخبار عاجلة

كدمة فى الأنكل تهدد مشاركة حمدى زكى مع المقاولون أمام فيوتشر

تعرض حمدي زكي لاعب المقاولون العرب، لكدمة قوية في أنكل القدم وذلك خلال مشاركته في المران الأخير لذئاب الجبل استعداداً لمواجهة فيوتشر غداً الجمعة بمنافسات الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدوري العام، ومن المقرر أن يحدد الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور وائل نبيل، موقف اللاعب من المشاركة في مباراة الغد وبرنامجه العلاجي.


حمدي زكي

 

ويدخل اليوم الخميس، فريق المقاولون العرب بقيادة محمد عودة، معسكراً مغلقاً، استعداداً لمواجهة فيوتشر في الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدوري العام، والتي تجمع الفريقين غداً الجمعة.

وكان المقاولون قد تعادل مع سموحة سلبياً في المباراة الماضية بالدوري، ليتوقف رصيده عند النقطة 8 في المركز الـ 15 بجدول مسابقة الدوري العام، حيث خاض المقاولون 10 مباريات، فاز في مباراة واحدة وتعادل في 5 مباريات وخسر 5 لقاءات أخرى، وسجل لاعبو المقاولون 10 أهداف واستقبلت شباكهم 13 هدفاً.

وتحدث محمد عودة، المدير الفني لفريق المقاولون العرب، عن تعادل فريقه مع سموحة، في إطار منافسات الدوري المصري الممتاز هذا الموسم.

قال عودة في تصريحات تليفزيونية: "كنا نواجه فريقا مميزا يضم عناصر متكاملة من دكة قوية وعناصر أساسية، وسموحة فاز على الزمالك، وفريق كبير، حاولنا تحقيق الفوز، ولكن انتهت المباراة بالتعادل".

 

وأضاف مدرب المقاولون: "المباريات في الدوري صعبة للغاية، ولا أريد الخسارة أقوم بتضييق المساحات جيدا وأحاول تسجيل هدف، ولكن المبدأ الأساسي ألا أخسر".

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق بيبو يعقد جلسة مع رئيس بعثة الأهلي فور وصول البعثة للكونغو
التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر