أخبار عاجلة

بريطانيا تعلن فرض عقوبات على روسيا بسبب عملها العسكرى فى أوكرانيا

بريطانيا تعلن فرض عقوبات على روسيا بسبب عملها العسكرى فى أوكرانيا
بريطانيا تعلن فرض عقوبات على روسيا بسبب عملها العسكرى فى أوكرانيا

أعلن رئيس الوزراء البريطانى بوريس جونسون عن فرض عقوبات على روسيا على خلفية عمليتها العسكرية فى شرق أوكرانيا، استهدفت عددا من قطاعات الاقتصاد الروسى، منها القطاع المصرفى والطيران.

 

وأعلن جونسون تجميد أصول مؤسسة ROSTEC الروسية، ونعتزم تجميد أصول بنك VTB الروسى وفرض عقوبات على 100 شخص وكيان روسيا وتحدثت وسائل إعلام عن سماع دوي انفجارات بعدد من المدن الأوكرانية فجر اليوم، وذلك بعد أن أعلن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين عن بدء عملية عسكرية خاصة لحماية إقليم دونباس.

 

وذكرت وسائل إعلام أوكرانية، أن دوى انفجارات سمع فى العاصمة كييف وكراماتورسك (شرق) وخاركوف (شمال شرق) وأوديسا (جنوب)  وبيرديانسك (جنوب شرق)، وكذلك فى منطقة مطار بوريسبيل الدولى فى كييف.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق رئيس جامعة المنيا يشهد اجتماع المجلس الأعلى لشئون التعليم والطلابالسبت 20/أبريل/2024 - 03:21 م شهد الدكتور عصام فرحات، رئيس جامعة المنيا، اجتماع المجلس الأعلى لشئون التعليم والطلاب، الذي عُقد برئاسة الدكتور مصطفى رفعت، أمين
التالى محافظ الإسكندرية: استمرار القوافل الطبية المجانية تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهوريةالأحد 31/مارس/2024 - 10:30 م *محافظ الإسكندرية: استمرار تكثيف القوافل الطبية المجانية بنطاق الأحياء تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهورية*