أخبار عاجلة

الحزم والفتح.. تعادل سلبي وطردان بالشوط الأول

انتهى، منذ قليل، الشوط الأول من مباراة الحزم والفتح ضمن منافسات جولة يوم التأسيس من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بالتعادل السلبي.

حالتا طرد سريعًا

وبدأت مباراة الحزم والفتح المقامة على ملعب نادي الحزم بشكل سريع وضغط من الفريقين، قبل أن يشهر الحكم البطاقة الحمراء للاعب النموذجي نواف بوشل بعد دقيقتين فقط لتدخله العنيف، وذلك بعد اللجوء إلى تقنية الفيديو.

 

طرد نواف بوشل

لحظة طرد نواف بوشل

وضغط الحزم بقوة أملًا في استغلال النقص العددي في صفوف الفتح، ولكن لم يستمر كثيرًا، حيث أشهر الحكم البطاقة الصفراء للاعبه عبدالله الشمري، قبل أن يلغيها ويمنحه البطاقة الحمراء بعد العودة لتقنية الفيديو عند الدقيقة السابعة.

 

طرد عبدالله الشمري

لحظة طرد عبدالله الشمري

تعادل الحزم والفتح سلبيًا

وهدأ اللعب قليلًا بعد حالتي الطرد، وسط محاولات من الفريقين لهز الشباك، إلا أنهما لم يشكلا خطورة حقيقة على المرمى، وأطلق أحمد الجويد تسديدة قوية على مرمى الفتح عند الدقيقة 34، ولكنها مرت بجوار القائم.

وتمكن أصحاب الأرض من تسجيل هدف في الوقت الإضافي، إلا أن الحكم ألغاه بعد اللجوء إلى تقنية الفيديو، لتنتهي أحداث الشوط الأول من مباراة الحزم والفتح في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بالتعادل بدون أهداف.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى «عكاظ» تجمع النجوم وذوي الهمم في حفل الإفطار الرمضاني السنوي