معوض: لا يوجد في مصر من يمتلك "خصائص" السعيد.. ولقاء كامبالا "مصيري" للأهلي كتب: أيمن جيلبرتو

يالا كورة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
كتب: أيمن جيلبرتو

أكد سيد معوض المدرب المساعد بالجهاز الفني للنادي الأهلي عدم وجود أي لاعب في مصر يمتلك خصائص عبدالله السعيد.

ورحل عبدالله السعيد عن الأهلي بعد قرار مجلس الإدارة ولجنة الكرة بعرضه للإعارة والبيع على خلفية توقيعه للزمالك.

وأشار معوض في تصريحات لقناة "اون سبورت" "عبدالله السعيد لاعب مميز، وفي مصر لا يوجد أي لاعب يمتلك نفس خصائصه، لا أجد له بديل مناسب".

واستمر "اي لاعب أخر يلعب في نفس مركز السعيد يمتلك بعض مميزات السعيد، لكن لا يمكن أن يفعل مثلما يفعل السعيد في المباريات".

وواصل "المستقبل سوف يُظهر للسعيد حجم مكاسبه وخسائره من قراره، كان يمكن أن يحصل على بعض الامتيازات بطريقة أفضل، لكن في النهاية القرار يخصه".

وشدد "نحترم قرار ادارة النادي، ولا اعلم المستقبل، ولا يمكن التعليق على فكرة عودته من عدمها للقلعة الحمراء مرة أخرى".

وأضاف "مباراة كامبالا سيتي مصيرية بالنسبة للنادي الأهلي، البطولة الإفريقية هي الحلم بالنسبة لنا جميعا في الأهلي، والأمور أصبحت صعبة بعد التعادل مع الترجي".

وتابع "مباراة كامبالا يجب أن نحقق نتيجة ايجابية، تلك المباراة سوف تحدد مشوارنا في البطولة، المباراة صعبة بكل تأكيد ونريد حسمها".

واختتم "لا اشغل بالي بمستقبل الجهاز الفني، حاليا نحن متواجدون، بعد مباراة كامبالا سنرى ما سيحدث، بقاء الجهاز او رحيله، بقائي أو رحيلي، هذا أمر في علم الغيب".


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يالا كورة ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يالا كورة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق