مهند لاشين: انتصارنا على الأهلي أفسد مفاجأتي لحسام غالي.. فيديو

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال مهند لاشين لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأسيوطي، إن علي ماهر، المدير الفني للفريق، رسم سيناريو هدف الفوز على الأهلي في كأس مصر، بين شوطي المباراة.

وأضاف في تصريحات خاصة لبرنامج المدرج الذي يقدمه إبراهيم عبد الجواد على قناة "DMC": "بين الشوطين أجرى علي ماهر تغيير بنزول عمر كمال عبد الواحد في مركز المهاجم الصريح وطلب من أي لاعب تصل إليه الكرة ان يرسل الكرة الطولية خلف مدافعي الاهلي، وأحرزنا الهدف بهذه الطريقة". 

واستطرد قائلاً: "واجهنا الأهلي في وجود عبد الله السعيد وفي غيابه، وبصراحة الفارق كان كبيرا بين المباراتين، فوجود عبد الله في الملعب كان يصعب علينا المباراة بشكل كبير خاصة في وجود حسام غالي". 

وأكمل: "حسام غالي لاعب كبير وقدوة لي، ومثل أعلى، ولقد جهزت له مفاجأة في مباراة الكأس، وكان معي تي شيرت عليه صورته بعدما عرفت بموضوع اعتزاله وكنت اخطط لالتقاط صورة معه بهذا القميص، لكن فرحة الانتصار أفسدت المفاجأة وانشغلت مع اللاعبين".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق