توريس: الفوز بلقب مع أتلتيكو فرصة كنت أحلم بها هذا المحتوى من : كتب: أيمن جيلبرتو

يالا كورة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
هذا المحتوى من :EFE26-7-2010-18-39-21.jpg
كتب: أيمن جيلبرتو

قال مهاجم أتلتيكو مدريد فرناندو توريس، الذي سيترك ناديه نهاية الموسم، ان نهائي الدوري الأوروبي لكرة القدم أمام مارسيليا الفرنسي "فرصة" للفوز بلقب مع الروخيبلانكوس، وهو أمر "كان يحلم به دائما".

وقال توريس خلال مثوله أمام وسائل الاعلام مع زميله ساؤول نيجيز في ملعب واندا ميتروبوليتانو "على المستوى الشخصي إنها فرصة للفوز بلقب مع فريقي، في بيتي، وهو أما أحلم به منذ الصغر ولدي فرصة خلال بضعة أيام".

وأضاف أنه يفكر في كل يوم على حده وأن تركيزه منصب على نهائي الدوري الأوربي "والفوز بلقب أوروبي، وإثبات أن تعثر التشامبيونز ليج لا يوقف الفريق في رغبته في الفوز أوروبيا".

وعن تقييمه للموسم، قال توريس "لقد كان موسما صعبا، لم يستطع الفريق خلاله من ابرام صفقات جديدة (الصيف الماضي) ورحل لاعبون أكثر من الذين جاءوا (في الشتاء).. وشهد افتتاح ملعب جديد..والفوز بنهائي أوروبي هو شيء مهم للغاية، هو شيء لم تفعله الكثير من الفرق الأوروبية".


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يالا كورة ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يالا كورة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق