مركز التحكيم الرياضى يعلن انتهاء الخصومة فى قضية عمومية الزمالك

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قررت اللجنة الاستشارية بمركز التسوية و التحكيم الرياضى المصرى فى قضية نادى الزمالك ١٩، فى جلسة اليوم الأربعاء ٩ مايو، انتهاء الخصومة فى الدعوى التحكيمية لوردها على غير ذى محل.

وكان ممدوح عباس، رئيس مجلس إدارة نادى الزمالك الأسبق، العضو العامل بالنادى حاليا، قد أقام دعوى تحكيمية أمام مركز التسوية والتحكيم الرياضى المصرى مختصما رئيس اللجنة الأوليمبية المصرية ورئيس مجلس إدارة نادى الزمالك بصفتهما، مطالبا الحكم بصفة مستعجلة بوقف إجراءات الدعوة التى وجهت من مجلس إدارة نادى الزمالك للجمعية العمومية غير العادية المزمع عقدها يومى ١٠ و١١ مايو ٢٠١٨.

وكان مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك قد أعلن إلغاء الجمعية العمومية الطارئة، مؤكداً أن تعديل اللائحة الخاصة بالنادى لا يستلزم إقامة جمعية عمومية، وأنها بعد إلغاء الوصاية على النادى أصبحت الجمعية العومية بلا داعى، وبعد إلغاء الدعوة للعمومية أصبح ليس هناك خصومة للفصل فيها من جانب مركز التسوية والتحكيم الرياضى.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق