زيزو: الأهلي لديه ما يكفيه من لاعبين.. وبعض الأندية تبالغ في الأسعار كتب: عبد القادر سعيد

يالا كورة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
كتب: عبد القادر سعيد

أكد عبد العزيز عبد الشافي "زيزو" المدير الرياضي بالنادي الأهلي على أن فريق كرة القدم بناديه يملك ما يكفي من لاعبين لخوض منافسات دوري أبطال إفريقيا والموسم المقبل.

زيزو قال في تصريحات لقناة "أون سبورت" أن فريقه قد يضم بعض العناصر رغم أن لديه ما يكفيه، مضيفاً:"الدعم دائماً يضفي نشاط جديد وبصمات جديدة على الفريق، ويبعد الأداء عن شكله النمطي التقليدي المعتاد".

وأضاف المدير الفني السابق للنادي الأهلي عن أسعار اللاعبين في مصر قائلاً:"هناك مبالغات في الأسعار من بعض الأندية، هذا الأمر أصبح واضح جداً، البعض يريد أن يبيع بسعر مرتفع ويشتري بسعر رخيص وهذا أمر غير سليم".

وواصل زيزو قائلاً:"على سبيل المثال من الممكن أن يكون لاعب في ناديه يتقاضى نصف مليون جنيه في الموسم، ويطلب ناديه 30 أو 40 مليون جنيه من أجل السماح له بالانتقال".

وأردف عبد العزيز عبد الشافي:"قد يشتري نادي لاعب بنصف مليون جنيه ويطلب فيه هذه المبالغ الكبيرة، ربما لو طلب خمسة أو ستة ملايين لكان الأمر مقبولاً، مع الأخذ في الاعتبار أن الفروق الفردية بين اللاعبين هي من تصنع الفارق في الأسعار".

وعن الحل قال زيزو:"نسعى لضبط السوق من خلال وضع قيمة سوقية مناسبة للاعبي قطاع الناشئين في الأهلي والفريق الأول، لا نريد أن نظلم أحداً بتحديد الأسعار ولكن لا نريد أن يظلمنا أي نادي أيضاً".

وأتم نجم الأهلي السابق قائلاً:"هناك إحصائيات عالمية تؤكد على أن ما يصرف في الإمارات مثلاً على كرة القدم يكون عائده 30 ضعف، وفي أوروبا يصل العائد إلى 100 ضعف، وهو ما نسعى إليه في النادي الأهلي".


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يالا كورة ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يالا كورة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق