كوستا محذرًا جريزمان من الانتقال لبرشلونة: "عليك صنع التاريخ أولًا" كتب: عبده الليثي

يالا كورة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
كتب: عبده الليثي

تحدث الإسباني دييجو كوستا، مهاجم أتلتيكو مدريد، عن مستقبل زميله في الفريق الفرنسي أنطوان جريزمان، من البقاء أو الرحيل في نهاية الموسم الحالي.

وقال كوستا في تصريحات لصحيفة "أس" الإسبانية: "على جريزمان أن يصنع التاريخ أولًا قبل أن يغادر من أتلتيكو مدريد، وهو لاعب كبير ويعلم كيف يتخذ قراره، ويعلم أنه هام جدًا بالنسبة للفريق".

وأضاف: "الأن هو قرار جريزمان، ويجب أن يفكر في كل شيء، وعائلته أيضًا، وهو يفكر في الفوز بالالقاب، واللاعبين الكبار في أتلتيكو مدريد الذين غادروا من قبل، حققوا إنجازًا قبل الرحيل، وعلى جريزمان فعل هذا".

وتابع كوستا في تصريحاته: "أنا غادرت أتلتيكو مدريد سعيدًا، بعد أن حققت ألقابًا مع الفريق، ولا أستطيع أن أشارك جريزمان قراره، وأراه هادئًا وفي قمة التركيز بالوقت الحالي، وأخبره أن رحل إلى هناك فلن يعود مرة أخرى"، مشيرًا إلى عرض برشلونة لجريزمان.

وذكرت تقارير صحفية، أمس الثلاثاء، أن رئيس برشلونة تواصل مع نظيره في أتلتيكو مدريد لدفع الشرط الجزائي البالغ 100 مليون يورو لضم جريزمان خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يالا كورة ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يالا كورة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق