ألفيش يغيب عن الملاعب 3 أسابيع على الأقل ومشاركته بالمونديال في خطر هذا المحتوى من : كتب: أيمن جيلبرتو

يالا كورة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
هذا المحتوى من :EFE26-7-2010-18-39-21.jpg
كتب: أيمن جيلبرتو

يعاني البرازيلي داني ألفيش، ظهير أيمن باريس سان جيرمان الفرنسي، من إصابة في الرباط الصليبي للركبة اليمنى ستبقيه بعيدا عن الملاعب لثلاثة أسابيع "على الأقل"، ثم سيتم بعدها تحديد مدى استجابته للبرنامج التأهيلي وإمكانية خضوعه لعملية جراحية من عدمها.

وغادر الفيش الملعب مصابا قبل 4 دقائق من نهاية مباراة فريقه أمام لي هيربييه، أحد أندية الدرجة الثالثة، في نهائي كاس فرناس والتي انتهت بفوز الفريق الباريسي بثنائية نظيفة وحفاظه على اللقب للعام الرابع تواليا.

وأعلن النادي أن الفحوصات الطبية التي خضع لها اللاعب الدولي اليوم الأربعاء كشفت عن إصابته بـ"شد قوي" في الرباط الصليبي، بالإضافة لالتواء في الجزء الخلفي الخارجي من الرباط.

وأشار الأطباء المعالجون له إلى أن "حالته تستدعي الغياب 3 أسابيع على الأقل قبل تقييم الحاجة للتدخل الجراحي من عدمه".

وعلى الرغم من أن الفحوصات كشفت سلامة الرباط، ما كان يخشاه الأطباء في البداية، من الممكن أن تقلل فترة التأهيل من الإصابة حظوظ صاحب الـ35 عاما في المشاركة بمونديال روسيا الذي يتبقى على انطلاقه نحو شهر تقريبا.

وتوجد البرازيل ضمن المجموعة الخامسة إلى جانب سويسرا وكوستاريكا وصربيا، حيث ستستهل المشوار في 17 يونيو المقبل أمام سويسرا، ثم ستواجه كوستاريكا بعدها بخمسة أيام، قبل أن تختتم المشوار في 27 من نفس الشهر أمام صربيا.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يالا كورة ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يالا كورة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق