مباشر الآن مباراة برشلونة وفياريال اليوم الأربعاء في الدوري الأسباني تغطية كتابية لحظة بلحظة

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ينتظر محبي وعاشقي ومتابعي الساحرة المستديرة مباراة قوية وهامة تجمع ما بين فريق نادي برشلونة وفريق نادي فياريال، وذلك ضمن الدور الرابع والثلاثون من الدوري الأسباني، يذكر أن هذه المباراة كانت مؤجلة على أن يحدد موعدها اليوم الأربعاء الموافق 9 مايو 2018، لنتعرف الآن من خلال موقعنا على موعد انطلاق المباراة والقنوات الناقلة لها.

مباراة برشلونة وفياريال الآن

والجدير بالذكر أن برشلونة سيستضيف نظيره فياريال اليوم، ويدخل فريق برشلونة وهو بطل ثنائية الدوري الأسباني في هذا الموسم، حيث أنه قادم من مباراة الكلاسيكو التي جمعته مع نظيره ريال مدريد والذي انتهت بالتعادل الإيجابي 2-2 لكلاً من الفريقين، ويتصدر برشلونة برصيد 87 نقطة في جدول ترتيب الليغا.

أما بالنسبة لفريق نادي فياريال فقد حصل على رصيد 57 نقطة محتلاً المركز السادس، كما جاء في المركز الرابع نادي فالنسيا بفارق عشرة نقاط عن فياريال، كما جاء بفارق ستة نقاط عن فريق نادي إشبيلية، ومن المتوقع أن تكون مباراة اليوم قوية وأن يصل نادي فياريال لحلمه بالفوز أمام برشلونة، ولكن من الصعب الوصول لذلك عليهم القتال أمام برشلونة، والفوز بهدفاً على الأقل، ليسمح لهم بالمشاركة هذا الموسم في الدوري الأوروبي.

موعد مباراة برشلونة وفياريال الآن

يتم انطلاق المباراة اليوم الأربعاء الموافق 9 مايو 2018 في تمام الساعة الثامنة مساء اليوم بتوقيت جمهورية مصر العربية، وبتوقيت المملكة العربية السعودية في تمام الساعة التاسعة مساءً، على ملعب الكامب نو، وسوف تقوم بإنطلاق المباراة على الهواء مباشرة قنوات بي أن سبورتس أتش دي 7، وسيعلق على الماتش اليوم المعلق يوسف سيف.

إقرأ أيضاً

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نجوم مصرية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نجوم مصرية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق